الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:20 ص

بسبب الصلاة.. رابطة الدوري السعودي تعدل مواقيت بعض المباريات

الدوري السعودي

الدوري السعودي

محمود صبري

A A

أعلنت اللجنة المسؤولة عن إدارة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين، تعديل توقيت إطلاق عدد من مباريات الجولة الـ 32 من البطولة، بسبب التعارض من مواقيت الصلاة.

وجاء هذا القرار بسبب تعارض مواعيد المباريات مع توقيت صلاة المغرب، الأمر الذي دفع لجنة المسابقات لإخطار الأندية والجهات المسؤولة عن تأمين البطولة، بتغيير الموعد المحدد لبعض المباريات.

ووفقًا للبيان، فإن اللجنة تعزم تعديل موعد مباراة "ضمك ضد الفيحاء" التي ستقدم يوم الجمعة حتى الساعة 7:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، ومباراتي "التعاون والشباب“ و”الحزم والرياض" المقررتين يوم السبت، لتنطلقا الساعة 7:20.

وأكد البيان، أنه سيتم الإعلان عن الأوقات الجديدة للمباريات، بعد التنسيق مع الأندية المعنية والجهات الأخرى المشاركة.

ترتيب الدوري السعودي 

ويتصدر الهلال ترتيب الدوري السعودي بعد مرور 31 جولة برصيد 89 نقطة، بينما حل النصر ثانيًا برصيد 77 نقطة، ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث برصيد 58 نقطة، وحل التعاون رابعًا برصيد 52 نقطة.

الدوري السعودي محط أنظار 

وأصبح الدوري السعودي محط أنظار الجميع خلال العامين الماضيين، بعد الثورة الكبيرة التي أشرف عليها صندوق الاستثمار السعودي، من خلال جلب عدد كبير من النجوم العالميين لتطوير دوري المحترفين.

وتعاقدت أندية الدوري السعودي مع عدد كبير من نجوم الكرة العالمية أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، السنغالي ساديو ماني، البرازيلي نيمار دا سيلفا، الجزائري رياض محرز، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والبرازيلي روبرتو فيرمينو، بالإضافة إلى الحارس المغربي ياسمين بونو، وعدد كبير من نجوم الكرة.

search