السبت، 05 أكتوبر 2024

11:30 ص

المصري يوقع عقوبات على لاعبي الفريق بعد الهزيمة من البنك الأهلي

صورة أرشيفية-على ماهر

صورة أرشيفية-على ماهر

عبدالمنعم الالفى

A A

قرر المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي على ماهر، توقيع عقوبات على لاعبي الفريق الأول، بعد الخسارة أمام البنك الأهلي اليوم الخميس فى المباراة التى جمعتهما فى الجولة الـ 23 من عمر الدوري الممتاز 2023/24 على ملعب الجش ببرج العرب.

وتلقي فريق المصري هزيمة قاسية بنتيجة 5-2 أمام البنك الأهلي، وذكر مصدر "لتليجراف مصر" أن العقوبات جاءت بعد تلقي الفريق الهزيمة الثانية على التوالي بعدما خسر الفريق أمام بيراميدز فى الجولة الماضية بنتيجة واحد صفر فى الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري.

وللمرة الثانية يخسر فريق المصري من منافسه البنك الأهلي، إذ تلقي هزيمة فى الجولة السادسة فى الدور الأول برباعية نظيفة، وتم توقيع عقوبات على لاعبي الفريق وقتها أيضاً.   

وذكر الموقع الرسمي للنادي المصري وقتها البيان التالي:  

قرر مجلس إدارة الفريق البورسعيدي، إيقاف مستحقات اللاعبين لأجلٍ غير مسمى، مع توقيع خصم 250 ألف جنيه من مستحقات كل لاعب. 

وارتفع رصيد البنك الأهلي في الدوري ليصل إلى 22 نقطة في المركز الـ 14 من 23 مباراة، حقق الفوز في 6 منها وتعادل في 4 مباريات وتلقي 13 هزيمة، بينما توقف رصيد المصري عند النقطة 37 في المركز الثاني من 22 مباراة، حقق الفوز في 11مباراة وتعادل في 4 وتلقي 7هزائم.

أهداف المباراة

افتتح اللاعب عصام صلاح، أول أهدف اللقاء في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول لفريق البنك الأهلي، ومع ختام الشوط، سجل اللاعب أسامة فيصل الهدف الثاني من ركلة جزاء فى الدقيقة 45+4.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول فريق المصري العودة للمباراة وسجل اللاعب عبدالرحيم دغموم الهدف الأول في الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني، ثم جدد اللاعب ياو أنور تقدم البنك في الدقيقة 62 من عمر المباراة، ليزيد من جراح الفريق البورسعيدي، ثم من ركلة جزاء ثانية لفريق البنك سجل اللاعب عاصم صلاح، هدف البنك الثالث في الدقيقة 75، ثم أزاد اللاعب ياو أنور أوجاع المصري في الدقيقة 81 بالهدف الخامس، بينما سجل اللاعب ميدو جابر الهدف الثاني للمصري في الدقيقة 90+3 من ركلة جزاء.

search