الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:03 ص

جمعا 18 مليون جنيه.. سقوط مستريحيّن في سوهاج والمنوفية

ضبط مستريح- تعبيرية

ضبط مستريح- تعبيرية

خلود طارق ويوسف عماد الدين

A A

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الخميس، في القبض على اثنين من المتهمين بالنصب على المواطنين بمحافظتي المنوفية وسوهاج، وجمع مبالغ مالية منهم بقيمة 18 مليون جنيه، تولت النيابة العامة التحقيق.

مستريح المنوفية

في المنوفية، ألقت الشرطة القبض على مالك سوبر ماركت مقيم بمدينة قويسنا، لاتهامه بالنصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء منهم على 11 مليونًا و563 ألف جنيه، بدعوى توظيفها لهم في مجال تجارة المواد الغذائية مقابل أرباح بصفة دورية، لكنه لم يلتزم بذلك.

وردت بلاغات إلى مركز شرطة قويسنا في المنوفية، تفيد تعرضهم للنصب من “مستريح”، ألقي القبض عليه، واعترف بارتكاب وقائع النصب على عدد من المواطنين.

مستريح سوهاج

في سوهاج، ضبط رجال المباحث أحد المتهمين بالنصب والاحتيال على المواطنين والإستيلاء منهم على مبالغ تجاوزت 6 مليون جنيه، بزعم توظيفها في تجارة الهواتف المحمولة مقابل أرباح.

تلقى مركز شرطة طهطا، بلاغًا من المواطنين، أفادوا فيه تضررهم من صاحب محل بيع إكسسوارات هواتف محمولة، اتهموه بتلقي مبالغ مالية منهم لتوظيفها، واستثمارها في مجال تجارة الهواتف المحمولة، مقابل أرباح متفق عليها فيما بينهم، إلا أنّه لم يلتزم بما وعد به، ورفض رد المبالغ المُستولى عليها.

تبين من التحريات استيلاء المتهم على 6,485,000 مليون جنيه من المجني عليهم، وتوقفه عـن سـداد أصـول المبالغ والأرباح المتفق عليها، قبل أن يتم ضبطه في أحد الأكمنة.

search