الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:31 ص

اليوم.. افتتاح مدينة بورتوفينو السياحية الساحرة بمرسى علم

مدينة بورتوفينو السياحية الساحرة

مدينة بورتوفينو السياحية الساحرة

A A

تشهد مرسى علم اليوم الجمعة، افتتاح مدينة “بورتوفينو” السياحية الساحرة، بهدف جعل المنطقة مقصد العام أمام السياح من كل جنسيات العالم، وخاصة السوق الإيطالي والألماني والبولندي والتشيكي.

والطاقة الفندقية لـ"مدينة بورتوفينو السياحية الساحرة" تبلغ 1000 غرفة مكونة من فندقين "بيك الباتروس بورتوفينو فيتا" و"بيك الباتروس بورتوفينو فيلاجيو"، وهي أكبر وأحدث منتجعات مجموعة بيك الباتروس للفنادق، المملوكة لرجل الأعمال المصري كامل أبو على.

مدينة بورتوفينو السياحية الساحرة

وقال رجل الأعمال كامل أبو على، الحائز على جائزة أفضل قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024، أن المجموعة تعتد مقصد مرسى علم، وهي أحدث المقاصد السياحية الواعدة داخل مصر.

وأضاف أبو علي، أن استثمار المجموعة يتماشى مع سياسة الدولة المصرية في إضافة أكبر عدد من الغرف، للوصول إلى المستهدف بزيادة عدد السائحين لـ30 مليون سائح بحلول عام 2028.

ومن جانبه، ذكر مدير التسويق الإقليمي لمجموعة بيك الباتروس للفنادق، محمد عيد سليمان، أن اختيار مرسى علم من “تريب أدفايزور” العالمي كأهم المقاصد السياحية الحديثة Trending Destinations يلقى بالضوء على أهم مقصد سياحي مصري حاليًا، ويحمل المجموعة المسؤولية لإرضاء السائحين بالشكل الأمثل والاحترافي المعروف عن المجموعة.

مدينة بورتوفينو السياحية الساحرة
search