الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:18 م

أغنية كل ساعة.. طرح ألبوم عمرو دياب "مكانك" على مدار اليوم

أغنية "بيوحشنا" من ضمن الأغنيات التي طُرحت

أغنية "بيوحشنا" من ضمن الأغنيات التي طُرحت

محمد صالح

A A

أعلنت منصة "أنغامي" الغنائية أن أغنيات الألبوم الجديد للنجم عمرو دياب "مكانك" ستتُاح للجمهور عبر طرح أغنية واحدة في كل ساعة طوال اليوم الخميس. 
وطرحت "أنغامي" أغنيتين هما  "سلامي وصل" كلمات الشاعر محمد القاياتي وألحان محمد يحيي وتوزيع أحمد إبراهيم، و"بيوحشنا" كلمات الشاعر تامر حسين وألحان مدين وتوزيع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.


حصريا على أنغامي


ألبوم "مكانك" يُطرح بشكل حصري عبر منصة "أنغامي" الموسيقية التي تعاقد معها عمرو دياب في وقت سابق وأصبحت هي الجهة الوحيدة التي تملك حقوق بث أغنيات "الهضبة".
عمرو دياب هو المطرب الأعلى استماعا على "أنغامي" في 2023، كما أن أغنية "الحفلة" تصدرت قائمة الأعلى استماعا عبر التطبيق الشهير طوال العام.

ألبوم “مكانك” حصريا على “أنغامي”


ويضم الألبوم الجديد 12 أغنية تعاون خلالها عمرو دياب مع الشعراء بهاء الدين محمد، وتامر حسين، وأيمن بهجت قمر، ومصطفى حدوتة، والملحنين عزيز الشافعي، ومحمد يحيي، وإسلام زكي، ويتولى التوزيع الموسيقي كل من توما، والهندي، ووسام عبد المنعم.
ويعتبر ألبوم "مكانك" هو رقم 35 في مسيرة عمرو دياب، وهو الألبوم الأول للهضبة منذ 3 سنوات بعدما طرح في 2020 ألبومه "يا أنا يا لأ"، ويضم الألبوم الجديد أغنيات "مكانك"، "يا قمر"، "لوحدنا"، "الكلام ليك إنت"، و"معرفش حد".
 

search