الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:24 م

أحمد نوير.. وفاة مراسل "بين سبورت"

أحمد نوير

أحمد نوير

محمود موسى

A A

توفي مراسل قناة “Bein Sports” أحمد نوير، على أن تشيع الجنازة من مسجد الصديق بشيراتون عقب صلاة الجمعة.

وفاة مراسل بي إن سبورتس

وأعلنت زوجة الراحل أحمد نوير، الخبر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "توفي إلى رحمة الله زوجي الغالي أحمد نوير، وسيتم الصلاة عليه بمسجد الصديق بشيراتون عقب صلاة الجمعة".

ويعد نوير واحد من أبرز المراسلين الرياضيين المصريين، الذي يشهد له الجميع بالكفاءة خاصة بعد تألقه في شبكة “بين إن سبورت” خلال السنوات الماضية، إذ امتاز باللباقة والحضور الرائع.

بقرار حسام حسن.. نجم الأهلي خارج حسابات المنتخب

يضع المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم حسام حسن، عددا من اللاعبين بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في حساباته، استعدادا لمباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، إذ يواجه منتخبنا الوطني كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو، وجاء أحد لاعبين المارد الأحمر خارج حسابات حسام حسن.

وأوضح مصدر لـ"تليجراف مصر"، أنه على الرغم من ثقة المدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن في إمكانيات ياسر إبراهيم مدافع الأهلي، وأنه من القوام الرئيسي للمنتخب الوطني، إلا أنه مهدد بالاستبعاد بسبب عدم اللعب لفترة طويلة بسبب الإصابة، وعلى الرغم أن اللاعب في حسابات التوأم فإن هناك تخوفا على اللاعب بسبب الغياب الطويل، في ظل جاهزية محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ثنائي المنتخب الأساسي مع وجود أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي.


 


 

search