الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:06 ص

59 ألف متقدم في 3 أيام.. طريقة التقديم على وظيفة معلم مساعد مادة

وظيفة معلم مساعد مادة

وظيفة معلم مساعد مادة

محمد سامي الكميلي

A A

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، تقدم 59901 خريجًا في مسابقة شغل 18886 وظيفة معلم مساعد مادة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للصفوف الابتدائية (الرابع – الخامس - السادس)، وذلك في اليوم الثالث من فتح باب التقديم الذي بدأ 14 مايو الجاري ويستمر حتى يوم 27 من نفس الشهر، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية من هنا.

الكليات والتخصصات المطلوبة

ونشر الجهاز، عدد من الانفوجرافات التوضيحية بشأن الكليات والتخصصات المطلوبة في المسابقة التي أعلن عنها أواخر أبريل الماضي لتلبية حاجة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للتعاقد مع عدد 18886 في وظيفة معلم مساعد (معلم مادة) للصفوف الابتدائية (الرابع، الخامس، السادس)، وذلك على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وفتح الجهاز، باب التقديم في المسابقة في الفترة من 14 إلى 27 مايو المقبل، على موقع بوابة الوظائف الحكومية، ويتضمن الإعلان شغل وظائف معلم مساعد مادة في المواد الآتية: (اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الرياضيات، العلوم، الدراسات الاجتماعية، الحاسب الاّلي) وذلك بجميع محافظات الجمهورية.

ويمكن التقديم على المسابقة من خلال الرابط التالي واتباع بعض الخطوات

- تسجيل الدخول

- اختيار تبويب وظائف أعلى الصفحة الرئيسية للموقع.

- تظهر قائمة طويلة من الوظائف الشاغرة بعدد كبير من الجهات الحكومية.

- اختر وظائف وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والموزعة بين 6 تبويبات حسب المادة ما بين: معلم مساعد حاسب آلي، معلم مساعد رياضيات، معلم مساعد لغة عربية، معلم مساعد لغة إنجليزية، معلم مساعد رياضيات، معلم مساعد دراسات اجتماعية. 

- اضغط على المادة التي ترغب في التقديم لشغلها بما يتوافق مع مؤهلك الدراسي.

- تظهر الشروط الخاصة بالتقديم لوظيفة معلم مساعد في المادة محل الاختبار.

- اضغط على أيقونة “تقديم طلب” لبدء تقديم طلبك، وملئ البيانات الشخصية.

- اضغط “التالي”، ليطلب منك استكمال باقي الإجراءات لإتمام إرسال الطلب.

- في غضون دقائق تصلك رسالة تأكيد برقم سرى على هاتفك المحمول المسجل ضمن بياناتك على الموقع، احتفظ به لاستخدامه في الاستعلام عن موقف طلبك.

search