السبت، 05 أكتوبر 2024

04:21 م

أسرة "قتيل بورسعيد": كان طالع يخطب الجمعة

تعبيرية

تعبيرية

شما ممدوح

A A

سادت حالة من الحزن والأسي لدى أسرة الشاب محمد أحمد عوف، والذي قتل علي يد 3 أشقاء، بمنطقة القابوطي الجديد نطاق حي الضواحي، وذلك لما كان يتمتع به الشاب من سمعة طيبة، وما كان يقدمه من مساعدات إنسانية لجيرانه.

وقالت أم محمد عوض أن نجلها استيقظ من نومه وجهز خطبة الجمعة التي كان يتطوع ويؤديها لأهالي القابوطي الجديد، وذهب ليباشر عمله حتي وقت الآذان، وقام أبناء جيرانهم الصغار بالقاء الطوب علي المنزل وخرجت لهم السيدة للحديث معهم عن التوقف عن ذلك، وحدثت مشادات بين الصغار، ولم يكن يتخيل أحد أن يصل الأمر لمقتل شخص.

وقالت الأم أن جيرانهم كانوا دائما يحقدون علي نجلها، وسبق وأن هددوه أن يسكنوه الجبانة، وأشارت أن نجلها وصل ودخل المنزل، بعدما استدعي المتهم فؤاد أشقاءه محمد والسيد، وظلوا يسبون السيدات ويتهمون نجلها بالخوف، فخرج لهم وليس في يديه أي سلاح للدفاع عن نفسه، فاعتدي عليه شقيقان، وجاء شقيقهم السيد، وطعنه طعنة واحدة نافذة أودت بحياته.


سكين يشبه الساطور

وقالت الأم: محمد وقع ببطئ من الضربة وما قالش “آه”، وببص لقيت الدم يا قلبي مغرق الأرض وابني ميت.

وتستكمل: محمد بعد ما مات جاي السيد بالسكينة يكمل عليه الناس قالتله مات خلاص، وأوضحت أن المتهمين ضربوا كذلك والده بالسكين التي تشبه الساطور، مؤكدة أنهم جاءوا عاقدين العزم ومبيتين النية علي قتله.

وطالبت الأم الجهات المعنية بحق نجلها، وأكدت أنها تثق في قضاء مصر أنه سوف يعيد لها حقها، كما أنها تؤمن أن التحقيقات التي تجري بالنيابة العامة سوف تكون طريقا لهم لحبل المشنقة، مؤكدة علي شقتها في القضاء،  ومؤكدة كذلك أن الجهات الأمنية تأمن منزلهم منذ يوم الحادث، كما أنهم القوا القبض علي المتهمين.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search