السبت، 05 أكتوبر 2024

11:45 ص

"بلطجي الإسماعيلية" يتصدر "إكس": عايزين عقوبة شديدة

صورة من مقطع الفيديو المتداول

صورة من مقطع الفيديو المتداول

منى الصاوي

A A

سلاح أبيض كبير، وضرب مبرح داخل إحدى المحال التجارية، تفاصيل تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال مقطع فيديو تصدر التريند على منصة " إكس".

بلطجي الإسماعيلية

ظهر في مقطع فيديو، التقطته إحدى كاميرات المراقبة وانتشر بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، قيام أحد الأشخاص باقتحام محل حلاقة في الإسماعيلية والاعتداء بالضرب والسب على أحد العاملين أثناء تأديته عمله.
أثار هذا المشهد المرعب ردود فعل واسعة من المتابعين، الذين أطلقوا على المعتدي لقب "بلطجي الإسماعيلية".

إدانة واستنكار

تفاعل المتابعون على "إكس" مع الفيديو المنتشر، وأدانوا واستنكروا الفعل الإجرامي الذي قام به بلطجي الإسماعيلية كما أطلقوا عليه.

أمن واستقرار المجتمع

دون حساب باسم عصمت سليم تعليقًا على الفيديو المتداول، قائلًا، "سرعة القبض على بلطجى الإسماعيلية حققت الردع العام، خاصة في المناطق الشعبية والعشوائية، وللحد من هذه الجرائم التي تروع المجتمع وتهدد أمنه واستقراره، يجب توسيع دائرة الاشتباه وتكثيف التواجد الأمني في تلك المناطق".

عقوبة رادعة

ودون حساب آخر باسم سامي كيميت، تعليقًا على مقطع الفيديو ذاته، قائلًا، “ بلطجي الإسماعيلية اتمسك، عايزين عقوبة شديده عشان محدش يفكر يعمل فيها دكر على الناس”.

تحرك عاجل من الجهات الأمنية

ومن جانبها، أصدرت وزارة الداخلية بيانًا اليوم الجمعة، لتوضيح ملابسات حادثة الاعتداء على مواطنين داخل محل الحلاقة بالإسماعيلية.

وأوضحت الوزارة أن الواقعة تمت بتاريخ 15 مايو الجاري، حيث تلقى مركز شرطة التل الكبير بمديرية أمن الإسماعيلية بلاغًا من أحد الأشخاص، وهو مقيم بدائرة المركز ومصاب بجروح متفرقة، يتضرر فيه من عاطل قام بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض أثناء تواجده في محله الخاص بدائرة المركز. 

بيّن البلاغ أن سبب الاعتداء يعود إلى خلافات سابقة بين المعتدي ونجل عم المجني عليه.

وأضاف البيان أنه بعد تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم وضبط السلاح المستخدم في الواقعة. وأكدت الوزارة أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم.

search