الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:59 ص

كيفية الحصول على نتيجة كلية الشرطة لهذا العام

كلية الشرطة- صورة ارشيفية

كلية الشرطة- صورة ارشيفية

خلود طارق

A A

تتيح كلية الشرطة نتيجة قبولها الطلاب الجدد هذا العام، من خلال طريقتين.

وأعلنت كلية الشرطة أنه يمكن للمتقدمين الحصول على نتيجة القبول من خلال إرسال رسائل نصية للمقبولين على هواتفهم المحمولة، وثانيهما عن طريق الدخول على موقع أكاديمية الشرطة على الإنترنت وتسجيل الرقم القومي والاسم رباعي لتظهر النتيجة بعد الرابعة عصر اليوم.

وتعقد أكاديمية الشرطة مؤتمرا صحفيا في الرابعة عصر اليوم للاعلان عن نتيجة كلية الشرطة لهذا العام، حيث من المقرر إعلان عدد المقبولين وعدد المتقدمين لهذا العام.

وتعتبر أكاديمية الشرطة من أقدم وأكبر أكاديميات الشرطة فى العالم، وهى الأولى على المستوى الإقليمي. وتستهدف برامج الدراسة فيها إعداد خريج متكامل من خلال تطوير الخدمة التعليمية المقدمة للطلاب، والاهتمام بعناصر ومقوماتها من: “أعضاء هيئة التدريس، والمقررات، وطرق التدريس، والموارد التعليمية المتاحة.


وتسعى كلية الشرطة، من خلال رؤيتها للعمل، إلى تحقيق الجودة فى كافة العمليات والبرامج المنفذة، وإنشاء نظام فعّال يرتقى بالعمليـة التعليمية والتدريبية والانضباطية والبدنية، ويصل بها للريادة وتبؤ مكانة علمية وتدريبية مرموقة بين الكيانات المُماثلة على الصعيد الاقليمى والدولى.

وكذلك توفير بيئة تعلُّم فعّالة تضمن تحقيق جودة المنتج الأمنى، على نحو يحقق التميز لخريجيها فى المستوى العلمى والمعرفى والمهارى والبدنى، وإمداد الطلاب بالخبرات النظرية والعملية التى تتواءم مع احتياجات الواقع الأمنى، وتشجيع أعضاء هيئة التدريس على استمرارية تطوير المناهج الدراسية وابتداع وسائل تعليمية مُتطورة، مع الاستعانة بخبرات القيادات الأمنية فى كافة مسارات العمل الشرطى، والاهتمام بالنواحى الثقافية والفنية والإبداعية للطلاب والدارسين بكلياتها ومعاهدها.

search