السبت، 05 أكتوبر 2024

04:55 م

4 وفيات و5 مصابين في حادثي سير على "صحراوي المنيا"

حوادث بالمنيا

حوادث بالمنيا

المنيا- زينه الهلالي

A A

شهدت محافظة المنيا، سلسلة من الحوادث المروعة التي خلفت وفيات ومصابين، لتستمر بذلك حوادث الطرق في حصد أرواح الأبرياء على مدار الساعة.

تصادم سيارتين بالصحراوي الشرقي

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث تصادم سيارتين نقل وملاكي بالطريق الصحراوي الشرقي لمركز ملوي، وأسفر الحادث عن وقوع ضحايا ومصابين، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.  

وأسفر الحادث عن مصرع شخصين هما “وائل أ”، 37 عامًا، والثاني مجهول الهوية، فيما أصيب الشاب لؤي، 25 عامًا، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، والثلاثة مقيمون بمحافظة أسيوط، وتم نقلهم إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم وإيداع الجثامين داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تصادم سيارة ربع نقل وتروسيكل

وشهد الطريق الصحراوي الغربي لمركز سمالوط شمال محافظة المنيا، حادث تصادم سيارة ربع نقل بتروسيكل وأسفر عن وقوع عدد من المصابين والضحايا، وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع خلف الله إبراهيم، يبلغ من العمر 52 عاما، فيما أصيب كل من: محمد خلف قطب، 14 سنة، زايد صلاح محمد، 12 سنة، وحنان حسانين خلف، 45 سنة، ولبيبه فوزي وهبة، 34 سنة، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، مقيمين جميعا بمركز سمالوط، وتم نقلهم إلى مستشفى سمالوط النموذجي لتلقي العلاج اللازم، ونقل الجثة داخل المشرحة للعرض علي الطبيب الشرعي لأعداد التقرير الطبي.

غرق طفل بترعة

وفي مطاي لقي طفل مصرعه داخل ترعة بإحدى القري التابعة لمركز مطاي، وتم نقله إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري الي موقع الحادث، وتبين مصرع طفل في العقد الأول من عمره، وتم نقله إلي مستشفى مطاي المركزي وإيداعه بالمشرحة للعرض علي الطبيب الشرعي لأعداد التقرير الطبي، وحرر محضر بالواقعة.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو التخطي الخاطئ والسرعة الزائدة، وتم التحفظ على المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث، وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية وحرر محضر بالواقعة.
 

search