الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:04 ص

سلوى تهنئ وائل.. شيريهان لعادل إمام: رحلتك درس في العطاء

شيريهان و الزعيم عادل إمام

شيريهان و الزعيم عادل إمام

شيماء رستم

A A

هنأت شيريهان الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الـ 84 ، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الفيديوهات و الصور “إنستجرام”. قائلة: “شرفت شعبك وبلدك ومهنتك وزملائك وتلاميذك وعشاق عادل إمام في مصر والوطن العربي والعالم أجمع، أمتعت أجيال وأجيال وكتبت تاريخ مُشرف نتعلم منه ونتشرف به”

وأضافت: "تاريخك ورحلة عطائك لاتزال تُسعد وتُعلم وتُعطي متعة وبهجة وسعادة ورسالة إنسانية فنية لكل ناطقي اللغة العربية في العالم أجمع .. رحلتك درس في العطاء والإلتزام والإحترام والكلمة المحسوبة والعائلة الجميلة المحترمة والفن والفنان والنجم والرسالة والتاريخ الفني المحترم الممتع المشرف".

واختتمت: "كل سنة و ‫عادل إمام‬ الزعيم طيب وبألف خير، دمت لنا علم مصري مبدع و عظيم نفتخر به، كل سنة وأنت طيب يا أسطورة مصرية محترمة مُعلمة و عظيمة لن تتكرر ، ‎كل ثانية وكل دقيقة وساعة ويوم وسنة في عُمره ونحن بعادل إمام نفتخر و وقامتنا ترتفع ونظل به كبار و بألف خير، كُنت ولا تزال وستظل‬ ‫عادل إمام‬، دُمت لنا علم مصري مبدع و عظيم نفتخر به.
 

 

عادل إمام و شيريهان

 

اختار عادل إمام، شيريهان لتقوم أمامه بدور البطولة في فيلم “خلي بالك من عقلك” عام 1985، بعد أن شاركت معه بدور “ٍحر” في فيلم “مين فينا الحرامي” عام 1984.

وقدمت شيريهان دور “سلوى” في فيلم “خلي بالك من عقلك” المريضة النفسية الذي يدعمها “وائل” ويجسده “عادل إمام” أحد طلاب الطب النفسي ويقع في حبها، ويقدمان الثنائي مشاهد السهل الممتنع، وقصة حب مختلفة داخل مستشفي الأمراض العقلية.

واستطاع عادل إمام و شيريهان أن يقنعا المشاهدين بقصة حب في إطار مختلف، وألقوا الضوء على دعم الحبيب لحبيبته في أسوء الظروف حتى لو كانت تعاني من مرض نفسي، وأصبحت كل فتاة تبحث عن شخصية تشبه “وائل”، ليحبها كما أحب سلوى دون شروط أو قيود.

search