السبت، 05 أكتوبر 2024

10:56 م

"سيارة الأنابيب" ترعب سكان أبو رواش بالجيزة.. ماذا حدث؟

حادث - أرشيفية

حادث - أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

شهدت قرية أبورواش في مركز كرداسة جنوب الجيزة، حادث كارثي بين سيارة “ميكروباص”، وأخرى نقل محملة بأنابيب الغاز، كانت في طريقها إلى مخازن بالقرية، وتسبب في حالة رعب بين الأهالي.

تلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، مفاده تلقي غرفة عمليات المرور بلاغا يفيد وقوع حادث مروري على أحد طرق قرية أبو رواش بكرداسة، وانتقل رجال المرور لمكان الحادث.

كشفت تحريات مباحث الجيزة، في واقعة تصادم سيارة بسيارة أخرى محملة بأنابيب الغاز بقرية أبو رواش بكرداسة، أن السيارة كانت محملة بكمية من أنابيب الغاز الممتلئة.

تحركات الأمن

على الفور، انتقل رئيس مباحث كرادسة والقوة المرافقة إلى مكان الحادث، وتم التحفظ على السائقين، ورفع رجال المرور آثار الحادث وسحبوا الكثافات المرورية وأعادوا حركة السير لطبيعتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
السرعة الجنونية.

حادث تصادم أعلى “الدائري”

وفي حادث آخر، توفي عامل في حادث تصادم أعلى الطريق الدائري بالقرب من نزلة الهرم، ونُقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، يفيد فيه بأنه في أثناء وقوف عامل (40 سنة) أعلى الطريق الدائري اصطدمت به سيارة ميكروباص تسير بسرعة جنونية، ما أدى إلى وفاته في الحال وفر السائق هاربًا، وتكثف مباحث الهرم جهودها لضبط السيارة وقائدها، وجارٍ استكمال التحقيقات.


 


 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search