السبت، 05 أكتوبر 2024

06:22 م

أم تُخطط لقتل ابنها وبيع أعضائه.. القصة كاملة

تفاصيل الواقعة

تفاصيل الواقعة

شيما ممدوح

A A

في بورسعيد، شهدت قضية مروعة حيث حاولت أم إنهاء حياة ابنها لغرض بيع أعضائه، بعد أن استخدمت الحيلة والمكر وتخلت تمامًا عن مشاعر الأمومة. 

وقدمت له جرعة زائدة من المخدرات، بهدف تخديره لتتمكن من تنفيذ خطتها المروعة، لكن الحظ كان حليفًا للابن حيث تم نقله على وجه السرعة إلى أحد المستشفيات الخاصة بعدما تم إنقاذه من حافة الموت.

تفاصيل الواقعة

بدأت الواقعة عندما تم استقبال طفل في العقد الأولى من العمر في إحدى المستشفيات الخاصة بمدينة بورسعيد، يعاني من حالة تسمم نتيجة لجرعة زائدة من المخدرات. 

عملية غسيل للمعدة 

أجرى الأطباء عملية غسيل للمعدة والفحوصات الطبية اللازمة حتى تحسنت حالته، وتم إشعار السلطات الأمنية بالحادثة.

وعندما وصلت الأم إلى نيابة بورسعيد، واجهت التحقيقات بحقها بتهمة تخطيطها لقتل ابنها وبيع أعضائه. 

اعترافات الأم

اعترفت الأم بمحاولتها الرهيبة بعد أن نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي نيتها بيع أطفالها، وبعد أن تواصل معها شخص مهتم بشراء أعضاء بشرية، طلبت منه تخدير ابنها وتصويره لإرسال الصور للمشتري.

ضبط المتهمة

تمكنت الأجهزة الأمنية في بورسعيد من القبض على الأم التي تدعى "هويدا. ث"، وهي منفصلة عن زوجها، وتمتلك طفلين يبلغان من العمر 8 و10 أعوام.

 كانت السيدة تعيش في شقة بمنطقة فاطمة الزهراء، واتهمت بالانضمام إلى شبكة لتجارة الأعضاء في شبرا الخيمة، وذلك بناءً على منشورات عثرت عليها النيابة العامة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تواصلت التحقيقات مع الأم، وتم فتح تحقيق شامل للبحث في إمكانية تورطها في بيع جثث أطفال سابقة، خاصة وأنها تسكن في منطقة تعج بالأطفال الذين يعيشون في الشوارع. 

كما كشفت المصادر الأمنية أن ابنها كان يتم تجهيزه لبيع أعضائه، وأن التحقيقات ما زالت جارية في النيابة.

search