الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:01 ص

محمد عبد المنعم "مطلوب" في أندية أوروبية

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

محمد فتحى

A A

كشف تقارير صحفية عن خطوة جديدة تقرب مدافع الأهلي محمد عبد المنعم من الرحيل عن صفوف بطل أفريقي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 وكتب موقع “فوت ميركاتو” العالمي، والمتخصص في انتقالات كرة القدم، إن عبد المنعم “على رادار” فريقي موناكو الفرنسي وجلطة سراي التركي.

في تقرير نشر على الموقع اليوم الجمعة، فإن محمد عبد المنعم مستعد لاتخاذ خطوة جديدة في مسيرته، وغيّر مؤخرًا وكليه واعتمد على أخر جديد يساعده في توفير مغامرة أوروبية.

 تابع، أن موناكو مهتم جدًا بـ محمد عبد المنعم للتعاقد معه في الانتقالات الصيفية الحالية، وأن النادي الفرنسي ليس الوحيد في السباق، فقد أبدى جلطة سراي التركي أيضًا اهتمامًا باللاعب الذي خاض 31 مباراة هذا الموسم.

اختتم الموقع العالمي، أن محمد عبد المنعم يريد اللعب في أوروبا خلال الفترة المقبلة، وأن هذا من الممكن أن يحدث من خلال بوابة إما موناكو أو جلطة سراي اللذان من الممكن أن يكونا طريقه للانتقال إلى الدوري الإنجليزي في المستقبل.

عبد المنعم  الأبرز أفريقيا

يعتبر محمد عبد المنعم أحد أبرز مدافعي القارة الأفريقية في الوقت الحالي، ويبلغ من العمر 25 عامًا، وأصبح اسمه مرتبطًا بالعديد من الأندية الأوروبية خلال الفترة الماضية خصوصًا بعد تألقه رفقة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، وإحرازه هدف اللقب الحادي العشر على حساب الوداد المغربي.

search