الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:07 ص

50 جنيها.. والدة "ميادة": زوج بنتي شنقها بسبب مصروف البيت.. فيديو

والدة الضحية مع محررة تليجراف مصر

والدة الضحية مع محررة تليجراف مصر

خلود طارق و يوسف عماد الدين

A A

شهدت منطقة كفر غطاطي بالهرم، واقعة مأسوية أقدم خلالها عاطل على شنق زوجته بجنزير حديدي وأصاباها إصابات بالغة قبل أن تفيض روحها، بجانب طفلهما الرضيع.

والدة "ميادة" روت لـ"تليجراف مصر" ملابسات الواقعة وتفاصيل صادمة في حادثة مقتل ابنتها

قالت والدة ميادة إن زوج ابنتها لا ينفق عليها منذ بداية زواجهما: “عاطل وأنا اللي كنت بصرف على البيت عشان بنتي”.

وتابعت والدة الضحية أن ابنتها كانت تأتي لها تبكي أ تستغيث من أفعاله وتعديه عليها حتى وهي حامل في طفلهما.

وأضافت بأنها تلقت اتصالا يوم الواقعة من والد زوج ابنتها يبلغها بموت ابنتها لتسرع على الفور وتجدها جثة هامدة غارقة في دمائها وبجانبها طفلها الرضيع يبكي ويصرخ قائلة: “قتلها بسبب خلاف على ٥٠ جنيه  مصروف البيت”، وطالبت والدة المجني عليها بالقصاص العادل من المتهم.

المجني عليها تدعى "ميادة "،29 سنة، متزوجة منذ عامين ولديها طفل رضيع (8 أشهر فقط).

اعترافات الزوج

وأدلى زوجها، سائق، أمام جهات التحقيقات أنه قام بشنقها بجنزير حديدي بسبب وجود خلافات بينهما في مقدمتها “مصاريف” البيت. 

ووصف زوجته بأنها كثيرة الكلام قائلا“ميادة مش بتبطل رغي، وفي يوم الواقعة وبعد عودتي من العمل نشبت بيننا مشادة كلامية تطوّرت إلى مشاجرة، فأحضرت جنزيرًا كان موجودًا في الشقة، وقمت بلفه حول رقبتها وأحكمت إغلاقه حتى توفيت خنقًا"، مؤكدا أنه نادم على ما فعله، وأنه لم يقصد قتلها بل حاول إسكاتها”.

وكان سائق أقدم على قتل زوجته شنقًا بجنزير، بسبب خلافات زوجية بينهما بمنطقة الهرم، وجرى نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، بالعثور على جثة ربة منزل داخل شقتها بمنطقة الهرم، وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وعُثِر على جثة “ميادة.م” ، مشنوقة بجنزير.

وبإجراء التحريات، تبيّن أن المجني عليها متزوجة من سائق وبينهما خلافات، وأقدم الزوج على قتلها بلف جنزير حول رقبتها، وتم ضبطه، وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة وأُخطِرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

search