الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:39 م

تداول أسئلة امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بالقليوبية

أرشيفية

أرشيفية

القليوبية- أحمد خطاب

A A

زعمت جروبات الغش عبر صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، تداول أسئلة امتحان الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة القليوبية، عقب بدء اللجان الامتحانية بدقائق.

ونشرت جروبات الغش الإلكتروني، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أسئلة امتحان الشهادة الإعدادية 2024 المنعقد صباح اليوم السبت 18 مايو.

وأكدت جروبات الغش الإلكتروني أن ما تم تداوله من أسئلة امتحان الشهادة الإعدادية 2024 هو من الامتحان الفعلي المنعقد اليوم للطلاب، بالإضافة إلى نشر الإجابات المناسبة لأسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 المتداولة.

وتداول صحفات وجروبات الغش الإلكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لامتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية 2024 المنعقد صباح اليوم في عدة محافظات منها: "الجيزة - سوهاج - أسيوط - الدقهلية - الشرقية - القليوبية".

ومن جانبها، تتحرى مديرية التربية والتعليم بالقليوبية عن الأنباء المتداولة لتداول أسئلة امتحان الشهادة الإعدادية 2024 في المواد المنعقدة اليوم، وتعمل على التأكد من صحة ذلك.

وأكدت المديرية، أنه في حالة التأكد من صحة أنباء تداول أسئلة امتحان الشهادة الإعدادية 2024 بالمواد الدراسية المنعقدة اليوم، سيتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمعاقبة الفاعلين والمتسببين في تداول أسئلة الامتحان.

search