الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

03:18 ص

هادية غالب في The blind date.. نضوج "بربع جنيه"

هادية غالب في حلقة "The Blind Date Show"

هادية غالب في حلقة "The Blind Date Show"

أثارت مصممة الأزياء، هادية غالب، حالة من الجدل بسبب حلقة لها في برنامج The Blind Date Show، مع شاب في الحديث عن الزواج والأموال، وجوانب مختلفة من الحياة، ما جعل رواد التواصل الاجتماعي يحللون شخصية كل منهما، ويتحدثون عن العلاقات السوية من منظورهم.

واعتادت هادية غالب على إثارة الجدل في ترويجها لـ“المايوهات” النسائية، خصوصا مع ارتفاع أسعارها بشكل لافت.

هادية غالب

ظهرت هادية غالب في حلقة في برنامج “The Blind Date Show”، وقالت إنها تبلغ من العمر 31 عاما، بينما هي في الحقيقة 35.

ودارت الحلقة حول حديث كل منهما عن نفسه، والتعبير عن احتياجاته من الطرف الثاني للعلاقة.

أثارت الحلقة الجدل بين رواد التواصل الاجتماعي، وتباينت التعليقات، فمنهم من رأى بأن هادية غالب، تلقائية وبسيطة وطيبة، ومنهم من رآها أنها لا تمتلك النضج العاطفي الكافي الذي يجعلها مؤهلة لأي علاقة.

أما عن الشاب، فالبعض رأى أن طريقة كلامه مستفزة، ووصفوه بأنه “نرجسي”، وغير ناضج، والبعض الآخر رأى أن لديه ثقة كبيرة وخبرات حياتية كبيرة.

تعليقات الجمهور

وتباينت تعليقات الجمهور ما بين الانتقاد والدعم، فإحداهن علقت قائلة: أن هادية غالب بالرغم من أنها ناجحة لكنها لم تصل لقدر كبير من النضج العاطفي، وبالرغم من أنها طيبة وتلقائية لكنها تحاول إبهار الطرف الآخر بسبب نجاحها.

وأشارت إلى أنه هذا يجذب اثنين أما الرجل “الطامع” أو الراجل الاعتمادي، مؤكدة على أن ذلك الشاب لديه ثقة كبيرة وخبرات حياتية لا بأس بها، وبالتالي فهو ليس الإثنين، وهذا تمامًا ما جعلها ليست ست “جذابة” في نظره.

ولافتت أنه من الدروس المستفادة، "قبل ماتدور على حد يحبك ويفهمك.. لازم تكون عارف نفسك وأنت نفسك بتحبك فعلًا وتفهمك”.

بينما جاء تعليق لشخص آخر قائًلا: أنه لا يرى أن هادية غالب لديها طموحات كثيرة للغاية مثلما وصفها ذلك الشاب، وأنه يراها إنسانة متحققة ماديًا وإنسانيًا، بالإضافة إلى أنها تفهم تمامًا ماذا تريد من شريك حياتها، مضيفًا “شوية طبطبة”.

وأضاف، أن ذلك الشاب يربط تحققه بالتحقق المادي، ويحصره في “المنزل، السيارة، الأموال”، وأنه لا يضع بالحسبة ويستبعد أهمية توفير العطاء والأمان العاطفي.

واختتم، “الإنسان من وجهة نظري في أي مرحلة من حياته مش محتاج من شريك حياته إلا الأمان مش التنظير.. لو اتحقق شعور الأمان بين أي حاجة بعد كدا سهل تتحقق سوا”.

search