الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:26 ص

بعد زواجهما.. أول ظهور لـ صابرين والمنتج عامر الصباح

الفنانة صابرين وزوجها عامر الصباح

الفنانة صابرين وزوجها عامر الصباح

شيماء رستم

A A

لفتت الفنانة صابرين الأنظار بعدما ظهرت رفقة زوجها المنتج عامر الصباح، خلال حضورهما حفل زفاف ريم شقيقة المخرج محمد سامي أمس، في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

وكانت الفنانة صابرين أعلنت منذ شهرين طلاقها من زوجها السابق طارق صادق، مؤكدة أن الطلاق تم منذ عامين، في سرية تامة وأكدت أنها على استعداد للزواج مرة أخرى.

من هو زوج الفنانة صابرين؟

تزوجت الفنانة صابرين للمرة الثالثة من المخرج والمنتج عامر الصباح، مالك شركة الصباح كبتشرز، والتي قدمت العديد من الأعمال الدرامية من بينها "ساق البامبو"، "عطر الروح"، و"حياة ثانية".

زواج صابرين 

يعرف أن الفنانة صابرين تمت خطبتها في بداية حياتها من المطرب محمد فؤاد، لكن سرعان ما تم الانفصال، ومن ثم تزوجت من رجل الأعمال ياسر عبد اللطيف وأنجبت منه ابنها الأكبر نور.
ومن ثم تزوجت من طارق صادق، وهو مسؤول أول للشؤون الاقتصادية (الموارد المائية وتغير المناخ) في مجموعة تغير المناخ واستدامة الموارد الطبيعية، اللجنة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (الإسكوا)، والأمم المتحدة، وبيروت، ولبنان منذ مايو 2007.

وأنجبت الفنانة صابرين من طارق صادق 3 أبناء وهم يوسف وعلي و عمر، وانفصلا منذ عامين في سرية تامة.
يشار إلى أن الفنانة صابرين كانت الزوجة الثانية لطارق صادق، حيث إنه كان متزوجا من أمريكية تعيش خارج البلاد، لذلك لم يكن لديها مانع في أن تكون زوجة ثانية.

search