السبت، 06 يوليو 2024

06:44 م

المؤبد لعامل بتهمة الاتجار بالمخدرات في بنها

مخدرات

مخدرات

القليوبية- أحمد خطاب

A A
سفاح التجمع

أصدرت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثالثة، حكمًا بالسجن المؤبد وتغريم المتهم مبلغ 100 ألف جنيه، لعامل في مصنع بلاط، بتهمة الاتجار بالهيروين والحشيش والمفيتامفيثامين، وحيازة سلاح أبيض "مطواة"، بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية.

وقد أوضح أمر الإحالة الصادر بالقضية رقم 30253 لسنة 2023 جنح مركز الخانكة، والمسجلة برقم 3426 لسنة 2023 كلي شمال بنها، أن المتهم "غريب ا ر"، البالغ من العمر 46 عامًا، عامل بمصنع بلاط، قد تم اتهامه في يوم 29 / 10 / 2023، بمركز شرطة الخانكة، بحيازة جوهر مخدر "هيروين" بقصد الإتجار به، بالإضافة إلى حيازته لجوهر مخدر "حشيش" وجوهر "ميثامفيتامين" بنية الاتجار، وحيازته لسلاح أبيض "مطواة" بدون مسوغ قانوني.

وكانت تحريات ضابط الواقعة بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات قد كشفت عن قيام المتهم بالاتجار في المواد المخدرة، مما دفع بالنيابة العامة إلى إصدار أمر بضبط وتفتيشه. 

وبعد ذلك، تم العثور عليه بالطريق العام محملا بحقيبة، وبفتحها، تبين أنها تحتوي على جوهر هيروين مخدر وحشيش وميثامفيتامين، إلى جانب أدوات أخرى تشير إلى الاتجار.

عندما تمت مواجهته بالمضبوطات، اعترف المتهم بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، بالإضافة إلى استخدام السلاح الأبيض للدفاع عن نفسه.

search