الأحد، 07 يوليو 2024

03:42 ص

صورته عاريًا.. تحرك جديد ضد المتهمة بعرض ابنها للبيع على "فيسبوك"

متهمة - موضوعية

متهمة - موضوعية

شيما ممدوح

A A
سفاح التجمع

قررت النيابة العامة تجديد حبس المتهمة بتخدير ابنها وتصويره عاريا والتواصل مع خليجي لبيعه، بالحبس 15 يوما لحين استكمال التحقيقات.
وتبين من خلال التحقيقات أن المتهمة تدعى "ه‍. ث. م. د" من مواليد عام 1996 وتقيم بتعاونيات الجيزة في نطاق حي الزهور وحاصلة بموجب الأوراق الرسمية على الثانوية الأزهرية.
وتبيت بموجب الأوراق الرسمية وخلال التحقيقات أنها مطلقة من شاب يدعى "م. س. ح. أ" من مواليد عام 1986، وكان يقيم معها في شقة التعاونيات قبل الطلاق، ولديها طفلان كانا يقيمان معها بعد انفصالها عن والدهما.
كما تبين أنها قامت بعرض أبنائها على صفحتها الخاصة على موقع “فيسبوك” للبيع وخلال هذا العرض تعرف عليها خليجي وتحديدًا من الكويت، وانفضح أمرها خلال المراسلات الدائمة المشبوهة مع الخليجي، حتى تمكن ضباط الأمن العام بالتعاون مع فرق وقوات البحث الجنائي من ضبطها، وفحص هاتفها وكافة مراسلاتها والتي كشفت طلبات الكويتي بتخدير طفلها وتصويره عاريًا، وإرسال التفاصيل مصورة فيديو للكويتي.

سيدة بورسعيد المتهمة


نفذت الأم تعليمات وتوجيهات الخليجي بتخدير الطفل وعقب التخدير أصيب بحالة نزيف حاد، وقامت بنقله لأحد المستشفيات الخاصة بمحافظة بورسعيد وتم إنقاذه من الموت المؤكد وخاطبت المستشفى الجهات المختصة وأخطرتهم بالحالة وتم القبض على المتهمة.
وتقوم الجهات المنوطة بالتحقيق باستكمال كافه الإجراءات القانونية اللازمة لاستجواب جميع شهود العيان واستكمال كافه الإثباتات، اللازمة وهل معها أطراف أخرى بالقضية، على ما إذا كانت تنتمي لتشكيل إجرامي للاتجار في البشر والأعضاء من عدمه.

search