الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:07 ص

ماذا يفعل الأهلي مع صافرة "غربال" قبل مواجهة الترجي؟

الحكم مصطفى غربال

الحكم مصطفى غربال

هيثم موسى

A A

يدير الحكم الجزائري مصطفى غربال، مباراة الأهلي والترجي التي تقام اليوم، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والترجي، في تمام العاشرة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب “حماد العقربي” برادس، في ذهاب نهائي أفريقيا.

ويرصد “تليجراف مصر” خلال التقرير التالي، ماذا يفعل الأهلي مع صافرة الحكم الجزائري مصطفى غربال، قبل مواجهة الترجي التونسي المصيرية في عقر داره؟.

مصطفى غربال 

ماذا يفعل الأهلي مع صافرة غربال؟

أدار الجزائري مصطفى غربال، 6 مواجهات للمارد الأحمر، في مختلف البطولات على النحو الآتي:

لعب الأهلي أول مباراة بصافرة غربال، أمام تاونشيب روزلو البتسواني، في دور المجموعات في نسخة 2018 وتفوق فيها المارد الأحمر فيها بنتيجة (3-0).

المواجهة الثانية لـ الأهلي بصافرة الحكم الجزائري، كانت في عام 2020 أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، في نهائي القرن ، بدوري أبطال أفريقيا والتي حسمها المارد الأحمر بنتيجة (2-1)، بهدف محمد مجدي أفشة الشهير بـ "القاضية ممكن".

وفي عام 2021 أدار غربال المواجهة الثالثة للنادي الأهلي، وكانت أمام سيمبا التنزاني، في دور المجموعات، والتي حُسمت للقلعة الحمراء بنتيجة (1-0).

المواجهة الرابعة، كانت أمام نهضة بركان في نهائي السوبر الأفريقي موسم (2020-2021)، والتي توج بها المارد الأحمر بعد الفوز بنتيجة (2-0).

المواجهة الخامسة كانت أمام طلائع الجيش وشهدت الخسارة الأولى للقلعة الحمراء مع الحكم الجزائري، عندما فاز الفريق العسكري بلقب السوبر المصري بنتيجة (3-2) بركلات الترجيح.

المواجهة السادسة، كانت أمام فلامنجو البرازيلي، في مباراة تحديد المركزين (الثالث والرابع)، في كأس العالم للأندية، وخسر فيها المارد الأحمر بنتيجة (4-2).

وبذلك يكون الأهلي قد فاز في 4 مواجهات من أصل 6 تحت القيادة التحكيمية للجزائري مصطفى غربال وخسر في مرتين أحدهما بركلات الترجيح.

search