السبت، 05 أكتوبر 2024

11:08 ص

انتشال طفلين من ترعة الإبراهيمية في المنيا

غرق طفلين المنيا

غرق طفلين المنيا

المنيا- زينه الهلالي

A A

انتشل فريق شرطة الإنقاذ النهري، بمحافظة المنيا، منذ قليل، جثامين طفلان في العقد الأول من عمرها، من ترعة الإبراهيمية بمركز سمالوط، شمال المحافظة.

كان اللواء محمد الضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطارا من مساعده للمرور والخدمات والمشرف على مركز سمالوط اللواء أحمد الحيني، يتضمن تمكن فريق الإنقاذ النهري من انتشال جثتان من ترعة الإبراهيمية في مركز سمالوط، بعد غرقها بساعة.

انتقل على الفور لمحل الواقعة، العقيد محمد مصطفى مأمور مركز شرطة سمالوط شرق، والرائد يحى شاهين كيلاني رئيس مباحث المركز ومعاونيه، والدكتور سعيد محمد رئيس المركز، وسيارات الإسعاف وشرطة الإنقاذ النهري، وتمكن فريق الإنقاذ من انتشال الجثتان المبلغ بغريقهما وهما "يوسف أ ع" 11 سنة، و"حمادة ه د" 10 سنوات، مقيمين بمركز سمالوط منطقة الشيخ احمد.

ووقع الدكتور بيشوي جريس، مفتش صحة المركز، الكشف الطبي ومناظره الجثمان، وأكد في تقريره عدم وجود شبهه جنائية في الوفاة، وأنها بسبب “إكسفكسيا” الغرق وتوقف عضلة القلب.

 أكدت التحريات الأولية لمباحث المركز بصحة ما ذكره مفتش الصحة، وأمرت النيابة العامة بمركز سمالوط بالتصريح بدفن الجثامين، وأغلق المحضر في ساعته وتاريخه منذ قليل.

search