السبت، 05 أكتوبر 2024

05:39 م

نهاية الرحلة.. ليفربول يودع كلوب بفيديو خاص

صورة أرشيفية - يورجون كلوب

صورة أرشيفية - يورجون كلوب

عبدالمنعم الالفى

A A

نشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي فيديو وداع للمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الألماني يورجن كلوب، قبل رحيله بشكل رسمي عن الإدارة الفنية للفريق مع نهاية الموسم الحالي 2023/24.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي فيديو  عبر موقع التواصل الإجتماعي"إكس" بعنوان: “من الصعب أن تقول وداعاً، لكن دعونا نتذكر الأوقات الجميلة”.  

 وجاء فى الفيديو أبرز لحظات “كلوب” العاطفية واحتفالاته الشهيرة، منذ وصوله إلى النادي، وأبرز بطولات ليفربول تحت قيادته، بداية من دوري أبطال أوروبا عام 2019، مرورًا بالبريميرليج فى 2022، ووصولًا إلى كأس رابطة المحترفين فى العام الحالي.

وتحدث يورجن كلوب داخل الفيديو حيث قال: أحببت كل شيء فى هذا النادي، وكل ما يتعلق بهذه المدينة وهؤلاء المشجعين.

وتابع: أحببت هذا الفريق، مررنا معًا بالعديد من المحطات عبر هذه السنوات الطويلة، الاحترام يزداد والحب أيضًا يزداد.

واختتم كلوب تصريحاته فى الفيديو: "جئت إلى هنا كشخص عادي، وسأظل كذلك، رغم أنني لم أعش حياة عادية، أنا هنا فى منزلي بالفعل.

الوداع الأخير

وتستعد جماهير فريق ليفربول الإنجليزي لتوديع المدير الفني الألماني يورجن كلوب، الذي سيرحل بشكل رسمي مع نهاية الموسم الجاري.

وكشفت جماهير الريدز عن“ التيفو” الذي من المقرر أن يتم عرضه فى مباراة الغد أمام فريق ولفرهامبتون، على ملعب آنفيلد فى اللقاء الأخير للمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الألماني يورجن كلوب.

وجهزت الجماهير" تيفو" عبارة عن كلمة "JURGEN"، وهو بالعربية يعني"يورجن" وهو الأسم الأول للمدير الفني للفريق الألماني يورجن كلوب، كنوع من أنواع التكريم للرجل الذي توج بلقب دوري أبطال أوروبا والعديد من البطولات مع الريدز.

وأنهى فريق الريدز التعاقد مع المدير الفني الهولندي آرني سلوت، لتولي تدريب الفريق بالموسم القادم.

search