الأحد، 07 يوليو 2024

02:06 ص

شاهد.. احتفال جنوني لـ "ألونسو" في ختام الدوري الألماني

تشابي ألونسو

تشابي ألونسو

هيثم موسى

A A
سفاح التجمع

شهدت احتفالات فريق باير ليفركوزن، لقطة جنونية من المدير الفني للفريق، تشابي ألونسو، بعد التتويج بلقب الدوري الألماني “البوندسليجا”. 

وذهب تشابي ألونسو إلى “ التراس” و جماهير باير ليفركوزن للاحتفال بلقب الدوري الألماني، رفقة قائد الفريق لوكاس هارديسكي.

وأصبح باير ليفركوزن أول فريق في تاريخ الدوري الألماني يتوج بلقب البوندسليجا دون هزيمة، حيث أنهى موسمه على أعلى مستوى بفوزه 2-1 على أوجسبورج، في الجولة الختامية.

وضمنت أهداف روبرت أندريش وفيكتور بونيفاس بقاء سجل باير ليفركوزن خاليًا من الهزائم، طوال الدوري، ليصبح أول فريق منذ إعادة توحيد ألمانيا يحقق هذا الإنجاز.

احتفال جنوني من ألونسو بالدوري الألماني 

استمتع فريق تشابي ألونسو، الذي توج بلقب البوندسليجا في أبريل، بموسم رائع وما يزال بإمكانه تحقيق ثلاثية تاريخية، والتي من شأنها أن تجعلهم دون هزيمة لموسم كامل في جميع المسابقات.

ولم يتلق فريق باير ليفركوزن الألماني الهزيمة خلال 51 مباراة حتى الآن في جميع المسابقات، الأمر الذي يجعله يقترب من إنجاز تاريخي حال التتويج بالثلاثية، ليكون أول فريق في أوروبا يحقق ثلاثة ألقاب دون هزيمة واحدة.

وسيواجه باير ليفركوزن فريق أتالانتا الإيطالي في نهائي الدوري الأوروبي يوم الأربعاء، قبل أن يلتقي فريق كايزر سلاوترن الألماني من الدرجة الثانية في نهائي كأس ألمانيا بعد ثلاثة أيام.

مع تأكيد ألونسو بالفعل أنه سيبقى في النادي هذا الصيف، يأمل ليفركوزن أن تكون هذه بداية لشيء خاص للنادي الذي حصد أول لقب في البوندسليجا في تاريخه.

search