الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:13 م

كريم فؤاد البديل.. معلول يغادر مباراة الترجي بسبب إصابة في الكاحل

علي معلول

علي معلول

محمد علي

A A

خرج علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، مصابا من مواجهة الترجي الجارية بينهما الآن، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما اشتكي من آلام في الكاحل.

علي معلول خرج مصابا في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، وحل كريم فؤاد بدلا منه، بقرار من المدرب مارسيل كولر. 

تشكيل الأهلي أمام الترجي 

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: 

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور.

وفي الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، بيرسي تاو.

معلق مباراة الأهلي والترجي

ويتولى التونسي عصام الشوالي مهمة التعليق على المباراة عبر القناة الصوتية الأولى، بينما سيتواجد المصري علي محمد علي للتعليق عبر القناة الصوتية الثانية.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي

سبق وتقابل الفريقان في نهائي دوري أبطال أفريقيا مرتين، كانت المواجهة الأولي عام 2012 وحقق الأهلي وقتها اللقب القاري بالفوز بنتيجة 4-2 بمجموع المباراتين، حيث انتهت مباراة الذهاب وقتها بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، في ملعب برج العرب، ليعود بعدها الأهلي على استاد “رادس” ووسط جماهير الترجي ويخطف الفوز والبطولة بنتيجة 2-0 بأقدام السيد حمدي ووليد سليمان.

كيف تأهل الفريقان لنهائي أفريقيا؟

ضمن الأهلي تأهله للنهائي بعد تجاوزه عقبة مازيمبي الكونغولي بالتعادل السلبي ذهابا، والفوز إيابا في القاهرة بثلاثية نظيفة، فيما صعد الترجي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي بالفوز عليه ذهابا وإيابا بنفس النتيجة 1-0.

من المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي والترجي، في الثامنة مساء السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، لتحديد هوية المتوج منهما باللقب.

search