السبت، 05 أكتوبر 2024

11:53 ص

شقيقان يلقيان صاحب محل ساعات في النيل لسرقة هاتفه المحمول

نهر النيل.. صورة أرشيفية

نهر النيل.. صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

ألقت مباحث العياط، القبض على عاملين قاما بإلقاء صاحب محل ساعات في النيل، بعد أن سرقوا منه هاتفه المحمول، وتحرر محضر بالواقعة.

البدايه عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا بغرق صاحب محل ساعات في نهر النيل بعد أن قام شخصان مجهولان بسرقة هاتفه المحمول.

وبالبحث والتحري وفحص كاميرات المراقبة والتقنيات الحديثة، توصل فريق البحث إلى مرتكبي الواقعة، عامل 30  سنة، وشقيقه عامل 22 سنة.

وألقي القبض عليهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بدافع سرقة هاتف المحمول من المجني عليه، وعند محاولة المجني عليه مقاومتهما لاسترداد هاتفه قاما بإلقائه في النيل.

وتم انتشال جثة المجني عليه بمعرفة الإنقاذ النهري، وجرى نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بمعرفة أسباب الوفاة وتحرر محضر بالواقعة.

وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهما وطلبت النيابة سرعة التحريات حول الواقعة.

وفي واقعة منفصلة، شهدت منطقة أبو النمرس واقعة غريبة، عندما اشتعلت النيران داخل بيارة صرف صحي في ترسا، وتبين لرجال المباحث أن السبب اشتعال كابلات الكهرباء.

بلاغ بنشوب حريق

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من المقدم مصطفى المهدي، رئيس مباحث أبو النمرس، بنشوب حريق هائل وتصاعد أدخنة من داخل بلاعة صرف صحي بترسا بدائرة القسم.

وانتقلت أجهزة الأمن مدعومة بسيارات إطفاء لمكان الواقعة، وتبين أن سبب الحريق حدوث كسر بغرفة الصرف الصحي الملاصق لها خط كهرباء أرضي مما تسبب في الحريق.

فصل الكهرباء

وتم فصل الكهرباء عن المنطقة وتم إخماد الحريق، ويقوم رجال المباحث بسماع أقوال الشهود وإجراء التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وتولت النيابة التحقيق.

search