السبت، 05 أكتوبر 2024

11:54 ص

إصابة سائق وعامل في مشاجرة بالأسلحة بأبو النمرس

مشاجرة.. صورة أرشيفية

مشاجرة.. صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أصيب سائق وعامل، في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين طرفين بسبب لهو الأطفال، في أبو النمرس، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا بإصابة سائق وعامل بإصابات خطيرة في مشاجرة بين طرفين.

وانتقل المقدم مصطفى المهدي، رئيس مباحث أبو النمرس والقوة المرافقة له، وتبين نشوب مشاجرة بين طرفين، طرف أول سائق، 50 سنة، مصاب برش خرطوش بالبطن والصدر، وعامل 30 سنة، مصاب بجرح طعني بالبطن، وطرف ثاني عامل، 40 سنة، وحارس عقار، 60 سنة.

وتعدى فيها الطرف الثاني على الطرف الأول مما أحدث إصابتهما بسبب خلافات جيرة للهو الأطفال، وألقي القبض على الطرف الثاني والأسلحة المستخدمة، وتولت النيابة التحقيق.

وفي واقعة منفصلة، شهدت منطقة أبو النمرس واقعة غريبة، عندما اشتعلت النيران داخل بيارة صرف صحي في ترسا، وتبين لرجال المباحث أن السبب اشتعال كابلات الكهرباء.

بلاغ بنشوب حريق

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من المقدم مصطفى المهدي، رئيس مباحث أبو النمرس، بنشوب حريق هائل وتصاعد أدخنة من داخل بلاعة صرف صحي بترسا بدائرة القسم.

وانتقلت أجهزة الأمن مدعومة بسيارات إطفاء لمكان الواقعة، وتبين أن سبب الحريق حدوث كسر بغرفة الصرف الصحي الملاصق لها خط كهرباء أرضي مما تسبب في الحريق.

فصل الكهرباء

وتم فصل الكهرباء عن المنطقة وتم إخماد الحريق، ويقوم رجال المباحث بسماع أقوال الشهود وإجراء التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وتولت النيابة التحقيق.

search