الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:33 ص

مصرع طفلة سقطت من الطابق الثالث بأوسيم: كانت تلعب في البلكونة

سقوط طفلة.. صورة أرشيفية

سقوط طفلة.. صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

لقيت طفلة مصرعها بعد أن اختل توازنها وسقطت من الطابق الثالث من شرفة شقتها أثناء لهوها بدائرة قسم شرطة أوسيم، تم نقل الجثمان إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارا بتلقيه إشارة من المقدم مصطفى كمال، رئيس مباحث أوسيم، بوفاة طفلة 10 سنوات، بعد أن اختل توازنها وسقطت من الطابق الثالث جثة هامدة في الحال أثناء لهوها في الشرفة، وتولت النيابة التحقيق. 

وفي واقعة منفصلة، شهدت منطقة أبو النمرس واقعة غريبة، عندما اشتعلت النيران داخل بيارة صرف صحي في ترسا، وتبين لرجال المباحث أن السبب اشتعال كابلات الكهرباء.

بلاغ بنشوب حريق

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من المقدم مصطفى المهدي، رئيس مباحث أبو النمرس، بنشوب حريق هائل وتصاعد أدخنة من داخل بلاعة صرف صحي بترسا بدائرة القسم.

وانتقلت أجهزة الأمن مدعومة بسيارات إطفاء لمكان الواقعة، وتبين أن سبب الحريق حدوث كسر بغرفة الصرف الصحي الملاصق لها خط كهرباء أرضي مما تسبب في الحريق.

فصل الكهرباء

وتم فصل الكهرباء عن المنطقة وتم إخماد الحريق، ويقوم رجال المباحث بسماع أقوال الشهود وإجراء التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وتولت النيابة التحقيق.

search