السبت، 05 أكتوبر 2024

11:31 ص

يمكن شحنها في المنزل.. أسعار أودي Q8 إي ترون الكهربائية بمصر

سياراة أودي Q8 إي ترون الكهربائية

سياراة أودي Q8 إي ترون الكهربائية

إسلام عزام

A A

كشف الوكيل الحصري لعلامة أودي الألمانية في مصر أسعار ومواصفات سيارات أودي Q8 إي ترون الكهربائية بعد طرحها رسميًا في السوق المحلية.

وتعد السيارة من فئة الكروس أوفر متوسطة الحجم، وسعة البطارية 106 كيلو وات/ ساعة، ويتراوح متوسط المدى بين 582 كيلو متر و600 كيلو متر، بقوة 408 أحصنة، وعزم 664 نيوتن.متر.

مواصفات سيارات "أودي Q8 إي ترون" الكهربائية

تتميز السيارة بتسارعها الرائع، حيث يمكنها التسارع من 0 إلى 100 كيلو لكل ساعة في 5.6 ثانية فقط، كما تصل سرعتها القصوى إلى 200 كيلو متر لكل ساعة. ويمكن شحنها بنسبة تصل إلى 80% خلال وقت قصير.

كما يمكن شحنها في المنزل بفضل نظام الشحن المدمج الاختياري، وتأتي مزودة بشاحن اختياري بقوة 22 كيلو وات للشحن السريع.

سياراة أودي Q8 إي ترون الكهربائية

المقصورة الداخلية 

تتميز المقصورة الداخلية لسيارة أودي Q8 E-Tron تتميز بالرحابة والتطور، إذ تم تجهيز المقاعد الداخلية بأقمشة جلدية مثقبة لتهوية المقاعد باللون الأحمر وبنقشات فريدة على شكل حرف “S”.

كما تم تزويدها بمساحة تخزين هائلة موزعة في صندوق الأمتعة، ويمكن زيادة مساحته التخزينية أكثر عند طي المقاعد وأسفل غطاء المحرك.

وتحتوي على نظام معلومات وترفيه متقدم مع شاشات عالية الجودة ولوحة عدادات رقمية ونظام عرض المعلومات على الزجاج الأمامي، وتتميز أيضًا بفتحة سقف بانورامية لزيادة الراحة داخل المقصورة.

المقصورة الداخلية للسيارة 

مواصفات الأمان 

تحتوي مجموعة Q8 إي ترون على ميزات الأمان القياسية مثل نظام التحذير من مغادرة المسار، ونظام وقوف السيارات في أودي، والذي يعتمد على أجهزة استشعار بزاوية 360 درجة.

يتضمن الطراز الرياضي ميزات مثل دخول السيارة وتشغيلها بدون مفتاح، وباب خلفي آلي، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائيًا ومدفأة، وتكييف هواء ثنائي المنطقة، وشاحن هاتف لاسلكي.

كما يمكن الاعتماد على نظام مساعدة السائق المتقدمة، ونظام تثبيت السرعة التكيفي ومساعدة الحفاظ على المسار، لتحسين تجربة القيادة والأمان، نظام مساعد عند الرجوع للخلف، نظام Audi Pre-Sense rear الذكي لحماية السيارة من الاصطدام الخلفي، نظام حماية ضد السرقة، ومسامير العجلات مضادة للسرقة مع تحذير للعجلات غير المثبتة. 

أسعار سيارات أودي Q8 إي ترون الكهربائية 

الفئةالسعر
e-torn  suv4 مليون و990 ألف جنيه
e-torn  suv with virtual mirrors5 مليون و150 ألف جنيه
Sportback e-torn5 مليون و200 ألف جنيه
Sportback e-torn with virtual mirrors5 مليون و350 ألف جنيه
search