الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:38 ص

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل البيت بيتي 2

البيت بيتي 2

البيت بيتي 2

محمد صالح

A A

تصاعدت أحداث ثاني أجزاء مسلسل "البيت بيتي 2" بشكل كبير خلال الحلقات الماضية من المسلسل.

وظهرت الأحداث بشكل مثير ومشوق، ما جعل جمهور المسلسل ينتظر عرض الحلقة الأخيرة لمعرفة مصير الأبطال.

موعد عرض الحلقة الأخيرة

ومن المقرر أن تُعرض آخر حلقات المسلسل يوم الخميس المقبل 23 مايو 2024، وتطرح منصة "شاهد" الحلقتين 9 و10 في صباح يوم الخميس.

أحداث الحلقة 7 و8 من مسلسل البيت بيتي 2

بدأت أحداث الجزء الثاني الحلقة 7 من مسلسل "البيت بيتي" بخوف عائلة كراكيري وتفكيرهم في الرحيل ولكن لم يبقى لهم مكان أخر بعد خسارتهم كل ممتلكاتهم.

ثم تأتي عائلة أحلام "ميرنا جميل" بعد دعوتها لهم لقضاء عطلتهم بالمزرعة ويذهب والدها سامي مغاوري للصلاة بالمسجد لتحدث المفاجأة.

يلتقي بروح شخص متوفي من أهل القرية وتحدث معه أنه لديه مشكلة كبيرة مع أخيه على قطعة أرض ويريده أن يذهب للقاهرة للقائه والصلح بينهم، لكن يرفض بينو أن يذهب للقاهرة ويقترح عليه أن يذهب هو وكراكيري مكانه للقاهرة، لأن هذه قد تكون إشارة لاكتشاف سر المزرعة الملعونة والفندق المهجور، وطلب منه أن يجلس هو بالمزرعة ويفكر في خطبة الجمعة التي سوف يؤديها لأهل القرية.

تفاصيل مثيرة في الحلقة 8 من المسلسل

أحداث الحلقة 8

وبدأت الحلقة 8 من الجزء الثاني لمسلسل “ البيت بيتي ”، بلقاء بينو وكراكيري مع المزارع أحمد بدير في عند خروجهم من النفق تحت المنزل الذي دخله بينو وكراكيري لمعرفة الحقيقة، حيث أعترف لهم أن النفق الموجود تحت المنزل هو مقبرة فرعونية، وحكى لهما حكايتها حيث أنه عثر عليها أثناء حفر الأرض وأخبر صاحب الأرض بها.

القنوات الناقلة ومواعيد العرض

يعرض الجزء الثاني من مسلسل “البيت بيتي” بشكل حصري على منصة شاهد VIP، ويستمر العرض لعشر حلقات، ومن المتوقع أن يعرض المسلسل على قناة MBC مصر بعد انتهاء العرض الحصري على منصة شاهد.

أبطال مسلسل البيت بيتي 2

بطولة كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر، سامي مغاوري، ميرنا جميل، أمينة فوزي، محمد محمود عبدالعزيز، إيمان الشريف، سليمان عيد، وأحمد بدير وغيرهم، ومن إخراج خالد مرعي، وتأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي.

search