الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:19 ص

المتهم بقتل الطفلة "غزل": كنت بهوّش (صور)

الطفلة غزل

الطفلة غزل

حبيبة عاشور

A A

أدلى العامل المتهم بإطلاق النار من بندقية خرطوش، في منطقة السيدة زينب، والتسبب فى مقتل الطفلة “غزل عادل إمام”، وإصابة شاب تصادف مروره، باعترافات لرجال المباحث عقب ضبطه.

وقال المتهم إنه لم يقصد قتل الطفلة أو إصابة الشاب، وإنما أطلق النار للتهويش، وإبعاد الطرف الآخر الذى تشاجر معه.

وأضاف أنه أحضر البندقية من منزله وتوجه مع زوجته وابنه للورشة التي يملكها أحد أقارب الطفلة المقتولة، لتحذيره بسبب رفضه ربط كلبه أمام ورشته.

وتحفظ رجال المباحث على بندقية خرطوش وقطعتى سلاح أبيض "كذالك "وماسورة حديدية استخدمها الطرفين فى المشاجرة.

خناقة كلب

وأمرت النيابة العامة بحبس 5 متهمين في واقعة مقتل الطفلة "غزل عادل أمام" وإصابة شاب بطلقات “خرطوش” خلال مشاجرة بمنطقة السيدة زينب.

كما أمرت النيابة بدفن جثة الطفلة بعد تشريحها، وطلبت تحريات المباحث وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط مكان المشاجرة للتعرف على ملابساتها.

الضحية غزل

 

غزل عادل إمام

وشهدت منطقة السيدة زينب في القاهرة، حادثة راحت ضحيتها الطفلة “غزل عادل أمام“، والتي لقيت مصرعها بطلق ”خرطوش”، حيث تصادف وجودها بالقرب من مشاجرة بسبب ربط كلب.

وقفت “غزل عادل إمام”، 7 سنوات، بالقرب من منزلهم تتابع “خناقة” قريبها صاحب محل الزيوت وجيرانه، ظنت أنه مجرد خلاف عابر كما اعتادت، آخره: “سسيب وأنا سيب”، وسيعود الجميع إلى منزله في سلام، وبدا الأمر كذلك حتى أخرج الطرف الآخر سلاحا ناريا “خرطوش”،، إلا أن “الطلقات” أصابتها، وفارقت الحياة.

بينما كان ضباط قسم شرطة السيدة زينب منهمكون في مراجعة أوراق القضايا وترتيب زيارة السجناء، وردهم بلاغ على اللاسلكي بنشوب مشاجرة بأحد الحواري وسقوط قتيلة ومصاب، وفي غضون دقائق وصل رجال الشرطة لمكان المشاجرة.

 

قتلوها بسبب كلب

جثة لطفلة تسيل منها الدماء من جميع أنحاء جسدها وبجوارها طالب مصاب بالرصاص في بطنه، ذلك كان المشهد الذي وصل عليه ضباط الشرطة، وحملوا جثمان الصغيرة والمصاب داخل سيارات إسعاف ونقلت “غزل عادل إمام” إلى المشرحة، والطالب للمستشفى لتلقي العلاج.

خناقة على كلب

"بيتخانقوا على ربط كلب"، تلك كانت كلمات شهود العيان الذين شاهدوا مشاجرة بين صاحب محل وعامل لديه مع عائلة أخرى مكونة من أب وأم وأبنهم ليحل رجال الشرطة لغز مقتل الطفلة وإصابة الشاب.

search