السبت، 05 أكتوبر 2024

05:08 م

تطورات جديدة حول إصابة معلول.. وتكليف خاص من الخطيب (خاص)

علي معلول

علي معلول

هيثم موسى

A A

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع له علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تعرضه لإصابة خطيرة، بعد خروجه على إثرها في مباراة الترجي مساء أمس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وحسم التعادل السلبي، مباراة الذهاب، بين الأهلي الترجي، في نهائي أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على ملعب "حمادي العقربي" برادس. 

وغادر معلول، مباراة الأهلي والترجي مساء أمس، بعد مرور 5 دقائق فقط متأثراً بإصابة خطيرة، وتم الدفع بـ كريم فؤاد بدلاً منه. 

إصابة معلول 

وكشف مصدر لـ "تليجراف مصر"، أن الفحص الطبي الذي خضع له علي معلول في تونس، أثبت أنه يعاني من إصابة حول منطقة "وتر أكيليس". 

كما أوضح المصدر، أن اللاعب يخضع لأشعة رنين مغناطيسي اليوم في أحد المراكز الطبية في حي مصر الجديدة، وبحضور طبيب الفريق لمعرفة حجم الإصابة. 

الخطيب ومعلول 

وأضاف، أن معلول لن يلحق بمباراة العودة، ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قام بمواساته، وأعطى تعليمات للجهاز الطبي بمتابعة حالة اللاعب حتى لو وصل الأمر إلى سفره للخارج من أجل العلاج. 

الأهلي راحة اليوم من التدريبات 

وحصل لاعبي فريق الأهلي، على راحة سلبية من التدريبات اليوم بعد العودة من تونس عقب خوض مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي

إجمالا، واجه النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي، في 20 مباراة ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بمسماها الحديث ومرتين بالمسمى القديم (كأس أفريقيا للأندية أبطال الدوري) حقق خلالها المارد الأحمر 10 انتصارات، وحسم أبناء باب سويقة 4 مواجهات، بينما انتهت 8 مباريات بنتيجة التعادل، وفقا لموقع “ترانسفير ماركت”.

سجل لاعبو النادي الأهلي، 26 هدفا في شباك الترجي التونسي بدوري الأبطال، بينما استقبلت شباك المارد الأحمر 15 هدفا، خلال 20 مواجهة بين الفريقين، حسب المصدر ذاته.

search