الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:48 ص

بعد تعذر حضور جلسة "فيديو المطبخ".. هل يصدر حكم بحق "إنجي حمادة"؟

كروان مشاكل و إنجي حمادة

كروان مشاكل و إنجي حمادة

خلود طارق

A A

تغيب كروان مشاكل وتعذر حضور أنجي حماده أولى جلسات محاكمتهما بتهمة التحريض على الفسق والفجور، والتعدي على حرمة الحياة الخاصة، بعد ظهورهما في فيديو المطبخ بملابس “شبه عارية”.

وقال المحامي وائل سعيد، دفاع إنجي حمادة، في تصريحات إلى “تليجراف مصر”، إن تعذر حضور موكلته إلى المحكمة في أولى جلسات محاكمتها بتهمة نشر الفسق والفجور، لا يضيرها في شيء ولن تعاقب عليه، وستأخذ المحكمة في اعتبارها أنها تقضي عقوبة الحبس فعليا لمدة سنة في قضية مخدرات.

أضاف سعيد، أنه في حالة عدم حضور “كروان مشاكل”، فسيصدر حكم قضائي غيابي بحقه.

سبق للنيابة العامة أن أمرت بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنح بتهمة نشر مقطع فيديو فاضح داخل المطبخ.

محافظة سوهاج

جرى القبض على المتهم كروان مشاكل في محافظة سوهاج بعد هروبه إليها لتجنب الرصد الأمني، وأحيل إلى النيابة العامة.

أما المتهمة الثانية في القضية، فقد تم القبض عليها في نوفمبر الماضي، وتبين وجود أحكام قضائية سابقة ضدها بتهم منها التعدي على موظف عام، ومخالفة الآداب العامة.

الفسق والفجور

ووجهت النيابة العامة للمتهم كروان مشاكل تهمًا تتعلق بنشر مقاطع مرئية تحرض على الفسق والفجور، وتنتهك قيم المجتمع، وتنشر مقاطع فيديو خادشة للحياء، وترتكب أعمالًا منافية للآداب العامة.

وكانت قضت المحكمة الاقتصادية، بحبس التيك توكر "كروان مشاكل" شهرين، بتهمة سبّ وقذف محامٍ وتهديده بالخطف.

تقدم أحد المحاميين ببلاغ يتهم فيه كروان مشاكل، بسبه وقذفه وتهديده بالخطف فى فيديوهات نشرها عبر حسابه فى التيك توك.

حبس كروان مشاكل

في وقت سابق، أمرت النيابة المختصة بحبس التيك توكر "كروان مشاكل" 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بنشر فيديوهات تحرض على تلفيق والفجور.

قررت محكمة جنح القاهرة الجديدة، في وقت مضى، تجديد حبس سماح مصطفى والمعروفة بـ "إنجى حمادة" 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

التيك توكر كروان مشاكل


قررت المحكمة المختصة، في وقت مضى، تجديد حبس التيك توكر “كراون مشاكل”، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بنشر مقاطع فيديو من شأنه التحريض على الفسق والفجور، وانتهاك قيّم المجتمع، ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء، والتحريض على أعمال منافية للآداب.

search