الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:37 م

لاعب الترجي: لدينا الفرصة لمصالحة جماهيرنا وحسم اللقب من القاهرة

الأهلي والترجي (أرشيفية)

الأهلي والترجي (أرشيفية)

هيثم موسى

A A

علق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي، حسام تقا، على التعادل السلبي أمام الأهلي في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وفرض الأهلي التعادل السلبي على الترجي التونسي في عقر داره ووسط جماهيره، بملعب "حمادي العقربي" في رادس. 

وقال حسام تقا خلال تصريحات صحفية عن المباراة، أن الترجي قادر على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي وحسم البطولة من القاهرة، في لقاء العودة. 

وأضاف لاعب وسط الترجي التونسي، أن هناك شوط ثاني في القاهرة لحسم اللقب، وأن الفرصة ما زالت بين أيديهم لمصالحة جماهيرهم، والعودة من مصر بالبطولة، بعد تحقيق نتيجة سلبية في ملعب رادس. 

وأشار لاعب الترجي أن فريقه جاهز ومستعد لمواجهة الأهلي في استاد القاهرة، بالرغم من صعوبة المباراة. 

وتابع متوسط ميدان الترجي، أنهم اعتادوا على مثل هذه الأجواء، وأن اللعب أمام جماهير الترجي لا يختلف عن اللعب أمام جماهير الأهلي. 

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن يلتقي الأهلي والترجي التونسي، يوم السبت الموافق 25 مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي

إجمالًا، واجه النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي، في 20 مباراة ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بمسماها الحديث ومرتين بالمسمى القديم (كأس أفريقيا للأندية أبطال الدوري) حقق خلالها المارد الأحمر 10 انتصارات، وحسم أبناء باب سويقة 4 مواجهات، بينما انتهت 8 مباريات بنتيجة التعادل، وفقا لموقع “ترانسفير ماركت”.

سجل لاعبو النادي الأهلي، 26 هدفًا في شباك الترجي التونسي بدوري الأبطال، بينما استقبلت شباك المارد الأحمر 15 هدفًا، خلال 20 مواجهة بين الفريقين، حسب المصدر ذاته.

search