السبت، 05 أكتوبر 2024

11:52 ص

القبض على أحد ممزقي موظف لسرقة هاتفه بحلوان

ضحية بيع الهاتف المحمول

ضحية بيع الهاتف المحمول

محمد رمضان

A A

ألقت وحدة مباحث قسم شرطة حلوان، القبض على أحد المتهمين بتمزيق جسد موظف بسلاح أبيض، في أثناء محاولتهما سرقة هاتفه المحمول، بكورنيش حلوان.

وكشفت التحريات، أن أحد المتهمين مرتكبي الواقعة يدعى “عمرو إ”، مقيم بمنطقة المطرية.

وكانت “تليجراف مصر" نشرت في وقعت سابق، جريمة مأساوية شهدها حي حلوان جنوب القاهرة، إذ أقدم عاطلان على الشروع في قتل موظف وتمزيق جسده بسلاح أبيض، أثناء محاولتهما سرقة هاتفه المحمول.

اتصل المتهمان بالضحية لشراء “موبايل” عرضه الضحية على “ماركت فيسبوك” للبيع، وعندما حضرا لمعاينته أشهرا “سلاح” هدداه به لسرقته بالإكراه، وحينها قاومهما المجني عليه، فمزقا جسده وسرقة الهاتف ولاذا بالفرار.

وخلال تواصل "تليجراف مصر" مع الضحية، أكد أنه عاش 30 دقيقة رعب في أثناء اعتداء المتهمان عليه بالأسلحة البيضاء، وأحدثا قطعا بالشريان وجروح غائرة في البطن تطلبت خياطة 65 غرزة، وقطع في شريان وأوردة اليد بخياطة 20 غرزة، موضحا أن الواقعة حدثت بعد عرض هاتفه المحمول على فيسبوك، وتواصل معه أحدهما عبر مكالمة هاتفية يطلب شرائه، واتفقا على موعد ومكان إتمام عملية البيع.

تابع الضحية، أنه وصل إلى المكان المحدد بينهما، وحضر الشخص الذي تواصل معي في سيارة وانضمت إليه فيها، وخلال حديثنا فوجئت بشخص من خلف السيارة يستل سلاح أبيض "كاتر" يهدده ويطلب منه ترك الهاتف المحمول وإلا ينهي حياته، مستطردا، "قاومتهما فمزقا جسدي وسرقا الهاتف المحمول، وفرا هاربين، وألقيا بي من السيارة غارقًا في دمائي".

وردت إشارة من المستشفى إلى ضباط قسم شرطة حلوان، مفادها استقبال المواطن "أحمد عبدالله"، موظف، مصاب بجروح قطعية غائرة في البطن وقطع في عدة شرايين حيوية بالجسد.

بالانتقال والفحص تبين أثناء قيام المجني عليه بعرض هاتفه المحمول للبيع على فيسبوك، إثر مروره بضائقة مالية، تواصل معه شخص لشراء الموبايل.

عقب ذلك حضر الشخص الراغب في الشراء مستقل سيارة ومعه آخر، بالقرب من منزل المجني عليه، وصعد معهم في السيارة بداعي فحص الهاتف قبل شرائه، ولكنه فوجئ بالشخص الجالس في المقعد الخلفي يشهر “سلاح أبيض” ويخبره بترك الهاتف والنزول من السيارة، وعندما قاومه مزقاه ورمياه من السيارة وفرا بهاتفه.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم الذي حمل رقم 7880 لسنة 2024 وتباشر النيابة التحقيقات، وتكثف مباحث قسم شرطة حلوان، من جهودها لضبط المتهمين.

search