السبت، 05 أكتوبر 2024

06:15 م

"خلعوا بنطلون أحدهم".. ضرب ومحاولة خطف طالبين أمام مدرسة بحلوان

مشهد من الحادث

مشهد من الحادث

محمد رمضان

A A

تعدى عدد من الأشخاص بالضرب على طالبين أمام مدرسة طارق بن زياد بمنطقة حلوان، وحاولوا اختطافهما في سيارة نقل، إلا أن بعض المعلمين تدخلوا ومنعوا حدوث هذا الأمر.

وتلقى قسم شرطة حلوان، بلاغًا من وليا أمر الطالبين المجني عليهما،  تفيد بتعرض نجليهما للاعتداء ومحاولة الخطف على يد مجموعة من الأشخاص، يستقلون سيارة نصف نقل.

خطف طالبين بحلوان

وكشفت التحريات، أن سبب الجريمة مشاجرة وقعت بين طلاب داخل المدرسة، فاستعان أحدهم بعائلته وحضروا بسيارة نصف نقل بها ما يقرب من 10 أشخاص، واعتدوا على الطالبين وحاولوا خطفهم  وقاموا بخلع بنطال أحدهم.

وعقب حضور عدد من المدرسين والتدخل وطلب شرطة النجدة، هرب المتهمون، وتكثف مباحث قسم شرطة حلوان، من جهودها لضبط المتهمين في الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة يحمل رقم 8550 لسنة 2024 وتباشر النيابة التحقيقات.

جريمة في النيل

في واقعة أخرى، ألقت مباحث العياط، القبض على عاملين قاما بإلقاء صاحب محل ساعات في النيل، بعد أن سرقا منه هاتفه المحمول، وتحرر محضر بالواقعة.

البدايه عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا بغرق صاحب محل ساعات في نهر النيل بعد أن قام شخصان مجهولان بسرقة هاتفه المحمول.

وبالبحث والتحري وفحص كاميرات المراقبة والتقنيات الحديثة، توصل فريق البحث إلى مرتكبي الواقعة، عامل 30 سنة، وشقيقه عامل 22 سنة.

وألقي القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بدافع سرقة هاتف المحمول من المجني عليه، وعند محاولة المجني عليه مقاومتهما لاسترداد هاتفه قاما بإلقائه في النيل.

وانتشلت قوات الإنقاذ النهري جثة المجني عليه، وجرى نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بمعرفة أسباب الوفاة وتحرر محضر بالواقعة.

وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهما، وطلبت النيابة سرعة التحريات حول الواقعة.



 

search