السبت، 05 أكتوبر 2024

02:07 م

كواليس آخر أيام تصوير فيلم "اللعب مع العيال" (صور)

من كواليس فيلم "اللعب مع العيال"

من كواليس فيلم "اللعب مع العيال"

سعد نبيل

A A

يعكف المخرج شريف عرفة في الوقت الحالي، على الانتهاء من مرحلة مونتاج فيلم “اللعب مع العيال”، في أحد استديوهات المريوطية، بعد الانتهاء من تصوير جميع المشاهد.

ومن المقرر أن يُطرح فيلم “اللعب مع العيال”، بطولة الفنان محمد عادل إمام، خلال أفلام عيد الأضحى المبارك 2024، بجميع السينمات في مصر والوطن العربي.

تصوير “اللعب مع العيال”

يذكر أن الفيلم تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة بمصر، وهي محافظة البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، في العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ.

واستغرق تصوير الفيلم ما يقرب من 6 أشهر تقريبًا، ويشارك في بطولته مع محمد إمام وكل من أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم وويزو ومصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي يجمعه بـ محمد عادل إمام.

أحداث “اللعب مع العيال”

تدور أحداث “اللعب مع العيال”، حول الخلافات الزوجية وحقوق الرجل بعد الانفصال، حيث إن القانون يناصر النساء دون مراعاة لظروف الرجال المادية، حسبما صرّح مخرج العمل عند إعلان بدء تصوير الفيلم في ديسمبر الماضي.


تغيير اسم الفيلم

من ناحية أخرى، فإن اسم الفيلم الجديد تسبب في اختلاط الأمر على الجمهور لتشابه اسمه مع فيلم “لعب عيال”، المقرر أن يجمع منى زكي وكريم عبد العزيز بعد 14 عامًا من اشتراكهما معًا في فيلم “أولاد العم”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search