السبت، 05 أكتوبر 2024

03:49 م

إصابة 5 سوريين في انقلاب "سيارة أوبر" بالجيزة

إسعاف أرشيقية

إسعاف أرشيقية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أصيب 5 أشخاص يحملون الجنسية السورية في انقلاب سيارة على طريق الضبعة بمدينة الشيخ زايد في الجيزة، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد إصابة 5 سوريين في حادث تصادم.

 انتقل المقدم كريم سمير، رئيس مباحث قسم زايد ثان، والقوة المرافقة له، إلى مكان الواقعة، وتبين في أثناء سير سيارة ملاكي يقودها سائق أوبر وبصحبته 5 سوريين، انفجر الإطار الأمامي للسيارة، ما أدى إلى انقلابها وإصابة مستقليها بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وتولت النيابة التحقيق.

واقعة أخرى

وفى سياق أخر، لقي شاب مصرعه وأصيب 3 آخرون بجروح خطيرة في حادث تصادم مروع بين ميكروباص و"توك توك" على طريق "المحلة - طنطا" أمام قرية صفط تراب التابعة لمركز ومدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية.

تفاصيل الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من الأهالي يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق "المحلة - طنطا" نتج عنه إصابات خطيرة.

انتقلت قوة من المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين من المعاينة الأولية أن ميكروباصًا اصطدم بتوك توك، ما أسفر عن مصرع شاب يدعى محمد محمود رانو، 23 عامًا، وإصابة 3 آخرين بجروح خطيرة.

المصابون

نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم،وهم: عبد المنعم أحمد زكي، 45 عامًا، اشتباه كسر بالفخذ الأيمن وكدمات وسحجات بالجسم.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search