الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:26 ص

مستشهدا بصلاح.. نجم يونايتد يرفض الرحيل للدوري السعودي

محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد

محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد

محمود صبري

A A

أصر لاعب خط وسط مانشستر يونايتد كارلوس كاسيميرو على أنه ما يزال لديه القدرة على التعامل مع متطلبات الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان كاسيميرو أحد لاعبي مانشستر يونايتد الأساسيين خلال موسم 2022-23، حيث ساهم بسبعة أهداف وسبع تمريرات حاسمة في 51 مباراة تنافسية.

استمر البرازيلي في لعب دور أساسي هذا الموسم، حيث شارك أساسيًا في 30 من أصل 31 مباراة خاضها في جميع المسابقات.

ومع ذلك، شهد كاسيميرو خضوع بعض عروضه للتدقيق هذا الموسم، بما في ذلك عروضه الأخيرة كقلب دفاع مؤقت.

بعد أن أثار انتقادات خلال الموسم، ارتبط كاسيميرو بالرحيل الصيفي على الرغم من كونه مرتبطًا بعقد حتى يونيو 2026 على الأقل.

ويعتقد أن كاسيميرو يجذب اهتمام نادي النصر السعودي، الذي يبدو حريصًا على لم شمله مع زميله السابق في ريال مدريد ومانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو.

كاسيميرو يلمح بالبقاء في مانشستر

ألمح اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا إلى أنه قد يبقى في أولد ترافورد، وأصر على أنه ما يزال لديه الطاقة والعقلية للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كاسيميرو لشبكة “سكاي سبورتس”: “أشعر أنني بحالة جيدة للغاية، أنا بخير حقًا، وأشعر أنني بصحة جيدة، ولدي الطاقة والعقلية نفسها التي كنت أمتلكها دائمًا”.

وأضاف “أعتقد أن الناس يتحدثون في نهاية المطاف عن عامل السن، ولكن تم إثبات ذلك، مؤخرًا، جاء صديقنا تياجو سيلفا ، البالغ من العمر 39 عامًا، إلى هنا وأظهر أنه، نعم، يمكنك اللعب”.

وتابع “في مانشستر سيتي، هناك كيفن دي بروين، محمد صلاح في ليفربول، أعتقد أن العمر ليس مشكلة، إنه ليس عاملاً في هذا، ولكن تحليل مباراة المرء ومعرفة كل ما يحدث حول اللعبة.”

واستمر  “هؤلاء هم الأشخاص الذين يحللون كرة القدم جيدًا، الذين يرون ما يحدث، والذين يعرفون ما يحدث، لا يحللون العمر. لكنني بخير، أنا سعيد، أعيش كل يوم ألعب فيه هنا، كما أقول عادة، مانشستر يونايتد أعطاني ما أردت ”.

واختتم “هذه السعادة المتمثلة في القدرة على الاستمتاع باللعبة، والاستمتاع بالدوري الإنجليزي الممتاز، لذلك، أنا سعيد بوجودي هنا في مانشستر يونايتد والاستمتاع بالمباراة.”

search