الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:53 ص

رغم اهتمام نابولي.. مدافع ريال مدريد المُعار يقترب من العودة

ريال مدريد

ريال مدريد

محمود صبري

A A

اقترب رافا مارين مدافع ريال مدريد المُعار لصفوف ألافيس، خلال الموسم الحالي، من العودة مرة أخرى إلى ملعب سانتياجو برنابيو، فور انتهاء فترة الإعارة، على الرغم من تلقيه العديد من العروض.

وذكرت الصحفية الإسبانية " إيزابيل باتشيكو " أن مارين أصبح محط أنظار عدد من أندية الدوري الإيطالي في الوقت الحالي بعد تألقه مع ألافيس.

حيث كان ممثلو نابولي الإيطالي حاضرين لمشاهدة أداء مارين ضد ريال مدريد في برنابيو في وقت سابق من هذا الأسبوع.

ويرى نابولي أن مارين يمتلك العديد من الإمكانات، التي قد تساعد فريق الجنوب الإيطالي، على بناء فريق مميز خلال الموسم المقبل، للعودة مرة أخرى إلى المنافسة.

وأكدت وسائل الإعلام أن نابولي لم يتواصل مع حاشية المدافع حتى الآن، وبالتالي فإن الأسابيع المقبلة ستكون حاسمة في تحديد مستقبل مارين ، خاصة مع اقتراب نهاية الموسم.

مارين يقترب من العودة لريال مدريد

وسينتهي الدوري الإسباني خلال الأسبوع المقبل، وبالتالي سيعود مارين إلى ريال مدريد الشهر المقبل ويركز فقط على النجاح في ملعب سانتياجو برنابيو.

وبعد أن أثبت نفسه كلاعب أساسي في فريق ألافيس، يأمل أن يتمكن مارين من التنافس بشكل مباشر على دقائق مع أبرز لاعبي ريال مدريد.

وأختتم التقرير، أن رحيل ناتشو، وحالة تعافي ديفيد ألابا، واحتمال وصول ليني يورو، سيكون بمثابة عوامل مباشرة، لحسم مستقبل مارين مع ريال مدريد.

search