الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:27 ص

مينديز يعرض "منبوذ" برشلونة على الدوري السعودي

خورخي مينديز

خورخي مينديز

محمود صبري

A A

أصبح البرازيلي رافينيا دياز جناح نادي برشلونة، أحد أبرز العناصر المرشحة بقوة للرحيل عن ملعب الكامب نو، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومع ذلك، كان اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا أحد أفضل مهاجمي البلوجرانا في الموسم الحالي، حيث سجل 10 أهداف وصنع 12 في 36 مباراة في جميع المسابقات.

وأشارت تقارير عدة إلى أن نادي برشلونة يعتقد أنه يمكنه الحصول على رسوم مميزة من خلال بيت رافينيا، الذي لديه عديد العروض خلال الفترة الماضية، خاصة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

رافينيا على رادار الأندية السعودية

وأكدت صحيفة " La Vanguardia " أن الوكيل البرتغالي خورخي مينديز، قد عرض خدمات رافينيا دياز، على عدد من أندية الدوري السعودي خلال الأيام الماضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن رافينيا لا يمتلك وكيلا منذ الموسم الماضي، وأن عرض مينديز لخدماته على أندية الدوري السعودي، يُلمح لإمكانية وجود تعاون مشترك بين الثنائي مستقبلًا.

وكان ديكو يمثل لاعب ليدز يونايتد السابق البالغ من العمر 27 عامًا، والذي اضطر إلى إغلاق وكالته بعد توليه منصب المدير الرياضي لبرشلونة العام الماضي.

منذ ذلك الحين، اختار رافينيا عدم تعيين وكيل جديد على الرغم من تواصل العديد من الوكلاء معه.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن ديكو بدأ عمله كوكيل بعد تقاعده تحت وصاية خورخي مينديز نفسه، الذي عرض الآن رافينيا على الأندية في السعودية.

رافينيا يرفض المغادرة 

ورفض اللاعب البرازيلي رافينيا فكرة الرحيل عن برشلونة إلى الدوري السعودي في الوقت الحالي، حيث يعتقد أنه قادر على العطاء في أوروبا خلال السنوات المقبلة.

search