الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:15 ص

بسبب "تيك توك".. المحكمة تخلع زوج "شيماء"

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

محمود رفاعي

A A

“شيماء” زوجة تبلغ من العمر 27 عامًا، مقيمة في منطقة عابدين"، تزوجت من شاب في العقد الثالث من العمر، وكان يعمل بالمعمار، رزقهم الله بأربعة أطفال، وكان الزوج دائمًا يشكو من ضيق حاله، ومن صعوبة عمله، وأن الأجر الذي يأخذة نظير عمله، لا يُغطي احتياجات الأسرة.

 وذات يوم، أمسك الزوج هاتفه الذكي خلال عمله، ودخل أحد منصات مواقع التواصل الاجتماعي ونشر فيديو عن معاناته ولكن بشكل كوميدي، ويشاء القدر بأن يحقق الفيديو رواجًا كبيرًا، حيث حصل على أعلى المشاهدات، وسرعان ما أعمى مرض الشهرة عين الزوج.    


“ساب الشغل”

قرر الزوج أن يترك عمله غير المجزي من وجهه نظرة، وأصبح يصنع فيديوهات في غرفته بمنزل الزوجية طول الوقت، دون أن يراعي أسرته، ويلبي احتياجاتهم من طعام وشراب.

 نصحته الزوجة بالعودة إلى عمله، ولكن لم يبالي الزوج بنصائحها ولم يُعطها اهتمامًا، فحياة الإنترنت كانت بالنسبة له أهم من أسرته وأطفاله، حيث استحوذت على عقله، فكان يُضيع وقته أمام شاشات هاتفه.


"الزوجة تعمل والزوج يأكل" 

سئمت الزوجة من أفعال زوجها، فاضطرت إلى النزول للعمل لتوفير "لقمة عيش" تضعها في فم أطفالها الأربعة، الا أن الزوج "المدمن للإنترنت" كان يستحوذ على النصيب الأكبر منها، ما أثار هذا غضب الزوجة التي تعاني وتكدح من أجل كسب المال لإطعام أطفالها الأربعة، وطفح الكيل بها، فتوجهت الزوجة إلى محكمه أسرة عابدين لرفع دعوى خلع ضد زوجها الذي أدمن مواقع التواصل الاجتماعي وأهمل أسرته، وترك العمل مفضلًا "فيديوهات التيك توك"، وحياة الإنترنت  عن عائلته، وبالفعل حكمت محكمة الأسرة "بعابدين"، بتطليق الزوجة خُلعًا من هذا الزوج الذي أدمن حياة الإنترنت.

search