السبت، 05 أكتوبر 2024

06:06 م

أمير صلاح يتفق مع لطفي لبيب على موهبة طه دسوقي

طه دسوقي

طه دسوقي

روان حنفي

A A

احتفى الفنان أمير صلاح الدين، بإشادة الفنان لطفي لبيب بالفنان طه دسوقي، والذي قال: "طه دسوقي هيرجع الكوميديا لمكانها الحقيقي".

كاريزمة بديعة 

وأشاد أمير صلاح في منشور عبر حسابه على “فيس بوك”، بأداء وكاريزما طه دسوقي، وعلق قائلا: “شهادة كبيرة من الأستاذ لطفي لبيب، أنا كمان مراهن على طه دسوقي من أول ما شفته، ما شاء الله موهبة وكاريزما بديعة”.

حالة خاصة

ويذكر أن آخر أعمال الفنان طه دسوقي، كان مسلسل حالة خاصة، وتصدر تريندات بحث جوجل منذ عرضه وأيضا بعد 3 أشهر من عرضه، ومكون من 10 حلقات.

يعد المسلسل من بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على سبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدم النحاس، تأليف مهاب طارق، إخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني.

وتدور أحداث المسلسل حول المحامي نديم أبو سريع ”طه دسوقي" الذي يمتلك قدرات خاصة، ويلتحق بالعمل في مكتب محاماة شهير تمتلكه أماني النجار"غادة عادل"، وتمتلئ رحلته بالتحديات الصعبة.

مسلسل حالة خاصة

السرب 

ويشار إلى أن آخر أعمال شارك فيها الفنان أمير صلاح، كان فيلم السرب والذي ما زال يعرض في دور السينمات وحقق نجاحا واسعا.

الفنان أمير صلاح الدين برفقة الفنان مصطفى فهمي

وتدور أحداث فيلم " السرب" حول شخصية علي المصري "أحمد السقا" الذي يتعاون مع جماعات مسلحة، من أجل تهريب البترول والحصول على الأموال، لكنه يتورط مع جماعات إرهابية "داعش".

كما يسلط الفيلم الضوء على دور الجهات الأمنية المصرية في محاربة الجماعات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا.

أبطال السرب 

يشارك في بطولة "السرب" نخبة من النجوم، منهم أحمد السقا، وشريف منير، ونيللي كريم، وصبا مبارك، ومحمد ممدوح، ودياب، وعمرو عبد الجليل، ومصطفى فهمي، وأمير صلاح الدين,

وتضم قائمة ضيوف الشرف بالفيلم، آسر ياسين، وكريم فهمي، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني، ومحمود عبد المغني، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة “سينرجي فيلمز”.

search