الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:47 ص

محمد ثروت يحيي ذكرى وفاة سمير غانم: ربنا يفرح روحك

سمير غانم ومحمد ثروت

سمير غانم ومحمد ثروت

روان حنفي

A A

أحيا الفنان محمد ثروت، ذكرى وفاة أسطورة الكوميديا سمير غانم الثالثة، اليوم الإثنين، وهو الذي رحل متأثرا بإصابته بفيروس كورونا في عام 2021، عن عمر ناهز 84 عاما. 

تلميذك

نشر ثروت صورة تجمعه بالفنان سمير غانم، وكتب عليها، “اليوم هو ذكرى رحيل الأستاذ سمير غانم، وحشتنا يا حبيبي ربنا يفرح روحك ويسكنك فسيح جناته ويسعدك قد ما كنت بتفرحنا وتحلي أيامنا، تلميذك محمد ثروت”.

أعمال مشتركة 

محمد ثروت شارك في أعمال فنية مع الراحل سمير غانم، منها مسلسل “في ال لا لا لاند” عام 2017، بدور “فرج”، وآخرها ضيف شرف في مسرحية "الزهر لما يلعب" للفنان سمير غانم عام 2020.

في ال لا لا لاند

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الشباب يسافرون إلى إندونيسيا، لكن تحدث بعض المشكلات التي تؤدي إلى عطل في محركات الطائرة والهبوط بهم اضطراريًا في إحدى جزر دول شرق أسيا، ما يعرضهم للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية.

مسلسل في ال لا لا لاند

أبطال العمل

العمل من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، ومحمد سلام، وسمير غانم، وشيماء سبف، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وهنا الزاهد، وألفت إمام، ومصطفى منصور، وزينب عبد الوهاب، ومحمد أوتاكا، ومروة عيد، وأميرة الهوراي، ونيرة عارف، ومنى جمال، وفكرة هشام جمال، وتأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي ومحمد عز الدين.

search