الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:27 ص

زيجات سمير غانم.. "صومالية" و"كوميدية" ودلال الحب كله

سمير غانم ودلال عبد العزيز

سمير غانم ودلال عبد العزيز

روان حنفي

A A

تحل اليوم الذكرى الثالثة على رحيل الفنان الراحل سمير غانم، الذي توفي في 2021 عن عمر يناهز الـ “ 84” إثر إصابته بفيروس كورونا.

زيجات سمير 

لقاءات الراحل سمير غانم التليفزيونية، شهدت العديد من المواقف الطريفة، والذكريات، من بينها ذكرياته مع الزواج، حيث خاض تجربة الزواج لأكثر من مرة، قبل زواجه من الراحلة دلال عبد العزيز.

في 2020، وقبل وفاته بعام، حل الفنان الراحل ضيفًا على الإعلامية وفاء الكيلاني، في برنامج السيرة المذاع على قناة dmc.

وأوضح سمير غانم خلال اللقاء قصص زيجاته الـ3، فالأولى كانت صومالية وتعرفا على بعضهما في إحدى الحفلات في مصر، واستمرت الزيجة حوالي 3 أشهر.

كوميديا

أما الزيجة الثانية فهي “كوميديا” -على حد وصفه-، إذ كان في إحدى السهرات، وتحديتا سيدتان بعضهم على الزواج منه، وتزوج الرابحة منهن، واستمرت الزيجة أسبوعا فقط.  

لا يُستغنى عنها

بينما الزيجة الثالثة كانت الفنانة الراحلة"دلال عبدالعزيز"، والتي أحبته بشدة، ولكنه لم يكن يريد الزواج مرة أخرى، حتى جاء فيلم"يارب ولد"، للمخرج عمر عبد العزيز، وصنع المخرج مقلب بها، إذ اخبرها أن سمير يعرف سيدة أخرى، فحاولت بكل الطرق معرفة من هي، فيما كان سمير يتهرب منها حتى توفى شقيقه "سيد".

سمير غانم و دلال عبد العزيز

وقفت دلال بجانب سمير بعد وفاة شقيقه، ما أظهر له بأنها سيدة صعب الاستغناء عنها، وأضاف سمير: "هي اللي نجحت الزيجة، ست بتعرف تخطط مظبوط".

وتابع سمير عنها قائلا:"ريفية من الزقازيق، وبنت ناس، متواضعة جدا، شخصيتها قوية قمر كنت بعشق الشخصية القصيرة اللذيذة".

سمير غانم و دلال عبد العزيز

20 سنة

كما كشف سمير عن تحذيره لدلال قائلا لها: "يا دلال أنا أكبر منك بـ20 سنة" وردت عليه قائلة:" ميهمكش"، وكان رأيها صواب والأيام مرت ورُزقا بدنيا وإيمي.

وتابع سمير قائلا: "مع الوقت اكتشفت أن ربنا بيحبني أن تزوجتها لأن شخصيتها قوية وبقت بسلم لها كل المشاكل".

كما كشف سمير عن عادة لدى دلال وهي “الذبح” باستمرار لمنع الحسد عنهم.

search