الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:35 ص

أشرف قاسم عن تتويج الزمالك بالكونفدرالية: النهائيات تكسب ولا تلعب

أشرف قاسم

أشرف قاسم

محمد فتحى

A A

قال  لاعب فريق الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أشرف قاسم، إنه يؤمن بمقولة “النهائيات تكسب ولا تلعب، وهذا الأمر يحدث فى جميع نهائيات الدوريات الأوروبية”، تعليقا على فوز الزمالك بمباراة نهائي الكونفدرالية الأفريقية أمس. 

أضاف قاسم في تصريحات لإذاعة “نجوم إف إم”، إن جمهور الزمالك كان رائعا للغاية في مباراة الأمس، ومجلس إدارة النادي الحالي يستحق هذا الإنجاز بعد الأزمات التي مر بها النادي وعمل على حلها، مؤكدا ضرورة الاهتمام الفترة المقبلة بتحقيق إنجازات أخرى.  

أكد أن فريق الزمالك أضاع أمس فوزا كبيرا على نهضة بركان المغربي، فاللاعبين ضغطوا منذ الدقيقة الأولى على المنافس ولكن التوتر وقف وراء ضياع فرص كثيرة. 

انتقل قاسم إلى لقاء الأهلي والترجي التونسي بنهائي دوري أبطال أفريقيا، بقوله، "محمد عبد المنعم مدافع الأهلي من أفضل المدافعين في مصر ولديه ثقة كبيرة، ومصطفى شوبير يقدم مستويات عالية الفترة الماضية، وأتمنى تتويج الأهلي بالبطولة".

وتوج الزمالك بكأس الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على نهضة بركان بهدف دون رد على ملعب استاد القاهرة ضمن إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 مكافآت المارد الأبيض

كان كشف مصدر داخل نادي الزمالك، قيم المكافأة الممنوحة من إدارة الزمالك، للجهاز الفني واللاعبين بعد التتويج بلقب الكونفدرالية عقب الفوز على نهضة بركان بهدف دون رد أمس في النهائي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ" تليجراف مصر"، إن كل لاعب سيحصل في فريق الزمالك على مكافأة مالية قدرها 250 ألف جنيه بعد التتويج بكأس الكونفدرالية.

أضاف أن الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز سيحصل على 50 ألف دولار (2 مليون و400 ألف جنيه تقريبا)، فيما سيحصل عبدالواحد السيد مدير الكرة على مكافأة 200 ألف جنيه، لافتا إلى أن النادي سيحصل على 2 مليون دولار من “الكاف” مكافأة البطل.

search