الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:21 ص

بعد جراحة ناجحة.. متى يعود علي معلول للملاعب؟

إصابة علي معلول

إصابة علي معلول

محمد فتحى

A A

أجرى الظهير الأيسر للنادي الأهلي التونسي علي معلول، عملية جراحية ناجحة في وتر أكيلس صباح اليوم الإثنين، بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين، بعد الإصابة أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الدكتور أحمد جاب الله، أن جراحة علي معلول مطمئنة للغاية، وسيحصل على راحة لمدة أسبوعين، ثم يبدأ التأهيل، وفقًا للبرنامج العلاجي.

الأهلي أمام الترجي

وتعادل الأهلي مع نظيره الترجي التونسي سلبيًا، في المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب الأولمبي “حمادي العقربي” في رادس، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يتواجه الفريقان مجددًا السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، لحسم صاحب هوية اللقب.

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن يلتقي الأهلي والترجي التونسي، السبت الموافق 25 مايو 2024، على ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

تنقل مباراة الأهلي والترجي التونسي على قناة "بي أن سبورتس اتش دي 6"، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقدم الأهلي أداءً جيدًا، واستطاع الخروج من مباراة الذهاب بما يريد، خصوصا تحت الضغط الجماهيري الكبير لفريق الترجي التونسي.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي

إجمالا، واجه الأهلي نظيره الترجي التونسي، في 20 مباراة ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بمسماها الحديث ومرتين بالمسمى القديم (كأس أفريقيا للأندية أبطال الدوري) حقق خلالها المارد الأحمر 10 انتصارات، وحسم أبناء باب سويقة 4 مواجهات، بينما انتهت 8 مباريات بنتيجة التعادل، وفقا لموقع “ترانسفير ماركت”.

سجل لاعبو النادي الأهلي، 26 هدفا في شباك الترجي التونسي بدوري الأبطال، بينما استقبلت شباك المارد الأحمر 15 هدفا، خلال 22 مواجهة بين الفريقين، حسب المصدر ذاته.

search