الأحد، 07 يوليو 2024

02:14 ص

نجم ليفركوزن يحصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني

فلوريان فيرتز

فلوريان فيرتز

أحمد زهران

A A
سفاح التجمع

أعلنت رابطة الدوري الألماني، اليوم الإثنين، عن فوز فلوريان فيرتز، نجم فريق باير ليفركوزن، بجائزة أفضل لاعب في الموسم، بعد أن ساعد ناديه على الفوز بأول ألقابه في البوندسليجا.

وحصد فلوريان الجائزة بعدما انقسمت الأصوات بين المشجعين بنسبة 40%، والأندية بنسبة 30%، والنقاد بنسبة 30%.

فلوريان فيرتز

وتألق اللاعب البالغ من العمر 21 عاما هذا الموسم مع ليفركوزن الذي لم يذق طعم الهزيمة هذا الموسم بتسجيل 18 هدفا في 47 مباراة.

واقتنص فيرتز جائزة أفضل لاعب في الشهر 3 مرات هذا الموسم.

كما تم اختياره ضمن تشكيلة ألمانيا المبدئية لبطولة أوروبا "يورو 2024".

ليفركوزن أول فريق يفوز بالدوري الألماني دون هزيمة

ولم يتلق فريق باير ليفركوزن الألماني الهزيمة خلال 51 مباراة حتى الآن في جميع المسابقات، الأمر الذي يجعله يقترب من إنجاز تاريخي حال التتويج بالثلاثية، ليكون أول فريق في أوروبا يحقق ثلاثة ألقاب دون هزيمة واحدة.

استمتع فريق تشابي ألونسو، الذي توج بلقب البوندسليجا في أبريل، بموسم رائع وما يزال بإمكانه تحقيق ثلاثية تاريخية، والتي من شأنها أن تجعلهم دون هزيمة لموسم كامل في جميع المسابقات.

وسيواجه باير ليفركوزن فريق أتالانتا الإيطالي في نهائي الدوري الأوروبي يوم الأربعاء، قبل أن يلتقي فريق كايزر سلاوترن الألماني من الدرجة الثانية في نهائي كأس ألمانيا يوم السبت 25 مايو الجاري.

مع تأكيد ألونسو بالفعل أنه سيبقى في النادي هذا الصيف، يأمل ليفركوزن أن تكون هذه بداية لشيء خاص للنادي الذي حصد أول لقب في البوندسليجا في تاريخه.

search