الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:26 ص

ارتجاج في المخ.. تطورات الحالة الصحية لضحيتي عباس أبو الحسن

الفنان عباس ابو الحسن

الفنان عباس ابو الحسن

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

كشف مصدر أمني، تفاصيل الحالة الصحية للسيدتين المصابتين في حادث دهس سيارة الفنان عباس أبو الحسن بمنطقة الشيخ زايد.

وتبين أن الحادث أسفر عن إصابة كل من منال صالح ، 57 عامًا، مقيمة بمنطقة مصر القديمة، وحسنة حسن إبراهيم عبد المقصود ، 36 عامًا، مقيمة بمنطقة أوسيم، وتعانيان ارتجاجًا في المخ وسحجات وكدمات بمناطق متفرقة من الجسد.

كان الفنان عباس أبو الحسن قد وصل مساء اليوم لقسم شرطة الشيخ زايد أول، لسؤاله في واقعة دهسه سيدتين بطريق المحور المركزي، وتحرير محضر بالواقعة، كما يقوم فريق آخر بتفريغ كاميرات المراقبة، ومناقشة شهود العيان بمكان الواقعة.

حادث الفنان عباس أبو الحسن

وقال مصدر أمني، إن الحالة الصحية للفنان عباس أبو الحسن جيدة حيث لم يصاب في الحادث.

وأكد الفنان عباس أبو الحسن لرجال المباحث عقب التحفظ عليه بتهمة دهس سيدتين، أنه لم يراهما خلال عبورهما الطريق.

وأضاف أبو الحسن، أن الطريق الذي شهد الواقعة سريع وكان يسلك اتجاة ميدان لبنان من المحور المركزي لكنه فوجىء بالسيدتين أمامه، ثم وقع الحادث.

وتابع أبو الحسن، أنه فور وقوع الحادث نزل من السيارة وحاول إنقاذ السيدتين، وطلب الإسعاف لهما في محاولة منه لإنقاذهما.

حالة السيدتين


كشف مصدر أمني، الحالة الصحية للسيدتين المصابتين في واقعة حادث الفنان عباس أبو الحسن بمنطقة الشيخ زايد، حيث تعرضا للدهس أسفل عجلات سيارته.

وقال المصدر ان حالة السيدتين حرجة للغاية وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج ، حيث تعانيان كسورًا وكدمات وسحجات في مناطق متفرقة من الجسد.

ضحايا حادث عباس أبو الحسن

وأضاف المصدر، أن السيدتين كانتا تعبران طريق المحور المركزي اتجاة ميدان لبنان وقت الحادث وصدمتهما السيارة .

تحفظ رجال مباحث الجيزة على كاميرات المراقبة الموجودة بالمحال القريبة من موقع حادث دهس سيدتين أسفل عجلات سيارة الفنان عباس أبو الحسن بمنطقة الشيخ زايد.

التحفظ على كاميرات المراقبة

وأكد مصدر أمني أن رجال المرور تحفظوا على عباس أبو الحسن فور وقوع الحادث وأنه لم يحاول الفرار بل ساعد المصابتين، ورجحت التحريات الأولية عدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

وأصيبت سيدتان بعدما اصطدمت سيارة الفنان عباس أبو الحسن بهما بمنطقة الشيخ زايد بالجيزة، وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج.

القبض على عباس أبو الحسن


تلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة اللواء هاني شعراوي، مفاده تلقي رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد أول المقدم عمرو مصطفى، بلاغ بوجود حادث دهس ومصابين أمام مول شهير بمنطقة الشيخ زايد.

وعلى الفور، انتقلت اجهزة الأمن، وتبين إصابة سيدتين دهسهما الفنان عباس أبو الحسن بسيارته، وتم نقلهما للمستشفى في حالة حرجة لتلقي العلاج، وألقت الشرطة القبض على الفنان عباس أبو الحسن، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

عباس أبو الحسن

يذكر أن عباس أبو الحسن فنان له أدوار عدة مميزة، أبرزها تجسيده شخصية الجزار في فيلم مافيا، ومن بين أدواره الشهيرة دوره في فيلم عمارة يعقوبيان، ودور المحق عباس في مسلسل “إستيفا”، وقام بكتابة فيلم إبراهيم الأبيض، وأخرجه مروان حامد.

search